إحصائيات قبيل مباراة تشيلسي ونيوكاسل

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> تشيلسي لم يخسر في آخر ( 7 ) مباريات في جميع المسابقات ..تشيلسي أكثر فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز يمتلك أطول سلسلة من النتائج الجيّدة دون خسائر .. وذلك بـواقع ( 19 ) مباراة .

> نيوكاسل يونايتد في حالة إنتصاره في هذه المقابلة سـيكون قد ضمن على أقلّ تقدير إحتلاله المركز الثاني عشر في الدوري الإنجليزيّ الممتاز ، وهو أفضل من ما حققه الموسم الماضيّ .. وذلك عندما جاء في المركز الثالث عشر بـقيادة السيّد جلين رويدر .

> نيوكاسل يونايتد في حالة إنتصاره في هذه المواجهة سـيكون قد حقق ( 1000) نقطة في ملعبه سانت جيمس بارك في الدوري .. وذلك منذ أن انتهت الحرب العالمية الثانية .

> تشيلسي لم يستطع الإنتصار على نيوكاسل يونايتد في ملعب سانت جيمس بارك في الدوري الإنجليزيّ الممتاز ،، وذلك منذ يوم ( 29 / ديسمبر / 2001 م ) عندما إنتصر فريق تشيلسي بـ نتيجة ( 2 / 1 ) بـ أهداف أتت من إيدور جوديُونسِين .

> نيوكاسل يونايتد لم يخسر في آخر(7) مباريات في الدوري الإنجليزيّ الممتاز.. وذلك منذ أن خسر ضدّ ليفربول في يوم ( 8 / مارس / 2008 م ) في ملعب آنفيلد رود بـ نتيجة ( 0 / 3 ) .

> نيوكاسل يونايتد إنتصر في ( أربعة ) مباريات ،وتعادل في ( خمسة ) مباريات من أصل ( 14 ) مباراة تحت قيادة السيّد كيفين كيغان في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> نيوكاسل يونايتد إستطاع المحافظة على شباكه نظيفة في ( أربعة ) مباريات من آخر ( ستة ) مباريات في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> نيوكاسل يونايتد صاحب ثالث أكثر فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز إستقبالا للأهداف .. وذلك بـرصيد ( 60 ) هدفا .. وذلك بعد فريقي ديربي كاونتي الذي استقبل ( 82 ) هدفا ، و ريدينغ بـرصيد ( 65 ) هدفا.

> نيوكاسل يونايتد أكثر فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز إستقبالا للأهداف في آخر (خمسة) دقائق .. وذلك بـرصيد ( 10 ) أهداف.

> نيوكاسل يونايتد يمتلك ( 43 ) نقطة من أصل ( 36 ) مباراة .. وهو نفس الرصيد الذي حققه الماكبايس الموسم الماضيّ في نفس المرحلة .. وبـنفس عدد المباريات !!

> نيوكاسل يونايتد إنتصر في آخر ( ثلاثة) مباريات أقيمت على أرضية ملعبه سانت جيمس بارك في الدوري الإنجليزيّ الممتاز..وذلك ضدّ فريق فولهام بـنتيجة ( 2 / 0 ) في يوم ( 22 / مارس / 2008 م ) .. وكـذلك ضدّ فريق ريدينغ بـ نتيجة ( 3 / 0 ) في يوم ( 5 / أبريل / 2008 م ) .. ونهاية بـمقابلة سندرلاند عندما استطاع الماكبايس الإنتصار بـ نتيجة (2 / 0 ) في يوم ( 20 / أبريل / 2008 م ) .

> نيوكاسل يونايتد في حالة إنتصاره على فريق تشيلسي سـيكون ذلك انتصاره الرابع المتتالي على أرضية ملعبه سانت جيمس بارك .. وذلك منذ أن قام الماكبايس بـفعل ذلك بـشكل متتاليّ ضدّ ويجان أتلتيك وَ وست هام يونايتد وَ إيفرتون وَ توتنهام هوتسبير في الفترة مابين ( 1 / سبتمبر / 2007 م ) وَ(22 / أكتوبر / 2007 م ) عندما أتمّ إنتصاره الرابع على التوالي ضدّ تلك الأندية هذا الموسم، موسم ( 2007 م / 2008 م ) .

> تشيلسي إنتصر في ( 14 ) مباراة.. وتعادل بـ( خمسة ) مباريات في آخر 19 مباراة في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .. وذلك منذ أن خسر ضدّ آرسنال في يوم ( 16 / ديسمبر / 2007 م ) في ملعب الإمارات بـ نتيجة ( 0 / 1 ) .

> تشيلسي إستطاع أن يُحرز أهدافا في جميع مبارياته الـ ( 19 ) الأخيرة .. وذلك بـاستثناء ( مباراة واحدة ) في الدوري الإنجليزيّ الممتاز.

> تشيلسي إنتصر في ( 35 ) مباراة.. وتعادل في ( 11 ) مباراة .. وخسر في (خمسة مباريات) من أصل ( 51 ) مباراة تحت قيادة المدرب الصهيونيّ في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .. وكـذلك في مسابقات الكأس الإنجليزيّة.. ومسابقة دوري أبطال أوروبا .

حيث أتت تلك الخسائر الخمس ضدّ مانشيستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بـ نتيجة ( 0 / 2 ) وَ آرسنال في ملعب الإمارات بـ نتيجة ( 0 / 1 ) وَ توتنهام هوتسبير في ملعب ويمبلي في نهائي كأس كارلنغ بـ نتيجة ( 1 / 2 ) وَ بارنسلي في ملعب أواكويل في دور ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزيّ بـ نتيجة ( 0 / 1 ) وَ فنربخشة في ملعب شوكرو ساراكوجلو في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بـ نتيجة ( 1 / 2 ) .

> تشيلسي إنتصر في ( 21 ) مباراة .. وتعادل في ( سبعة ) مباريات .. وخسر في (مباراتين إثنتين ) من أصل ( 30 ) مباراة تحت قيادة المدرب الصهيونيّ في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> تشيلسي صاحب ثاني أكثر فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز تحقيقا للإنتصارات .. وذلك بـرصيد ( 24 ) إنتصار .. وذلك بعد فريق مانشيستر يونايتد الذي يحتلّ الصدارة بـرصيد ( 25 ) إنتصار .

> تشيلسي أقلّ فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز خسارةً للمباريات .. وذلك بـرصيد ثلاثة خسائر .. وذلك بـجانب فريق آرسنال الذي يمتلك نفس الرصيد من الخسائر .

> تشيلسي استقبلت شباكه ( 25 ) هدفا في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .. وذلك بـمعدّل (هدف واحد ) كلّ ( 130 ) دقيقة .. أيّ ( ساعتين إثنتين .. وعشرة دقائق ) .. وذلك بعد فريق مانشيستر يونايتد الذي يحتلّ الصدارة كـأقلّ فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز إستقبالا للأهداف .. وذلك بـرصيد ( 21 ) هدفا .

> تشيلسي استطاع المحافظة على شباكه نظيفة في ( 20 ) مباراة في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> تشيلسي عندما يحرز أولاً في أيّ مباراة في الدوري الإنجليزيّ الممتاز فـإنه لايخسر.. وقد حدث معه ذلك في ( 20 ) مباراة إنتصر بها ..وتعادل في ( أربعة ) مباريات من أصل ( 24 مباراة) .

> تشيلسي أكثر فريق في الدوري الإنجليزيّ الممتاز حصولاً على البطاقة الحمراء .. وذلك بـواقع ( ستة ) بطاقات حمراء .. وذلك بجانب فريقيّ بلاكبيرن روفرز وَ فولهام اللذان يمتلكان نفس الرصيد من البطاقات الحمراء .

> تشيلسي لم يخسر في آخر ( 9 ) مباريات أقيمت خارج أرضه في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> تشيلسي إنتهت جميع مقابلاته خارج أرضه ضدّ الأندية الشمالية الشرقية التي يتبع لها نادي نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزيّ الممتاز بـ الإنتصارات .. حيث كانت المقابلة الأولى ضدّ ميدلزبره في ملعب ريفرسايد في يوم 20 / أكتوبر / 2007 م .. وقد انتهت تلك المقابلة بـانتصار البلوز بـ نتيجة ( 2 / 0 ) .

> تشيلسي في حالة خسارته في هذه المقابلة سـيكون قد وصل بـعدد خسائره خارج أرضه في الدوري الإنجليزيّ الممتاز إلى ( 100 ) خسارة .

> تشيلسي سـتكون مباراته القادمة هي الأخيرة في الدوري الإنجليزيّ الممتاز ضدّ بولتون وندررز على ملعب ريبوك .

> مايكل أوين هو هدّاف فريق نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزيّ الممتاز بـ رصيد ( 10 ) أهداف.

> مايكل أوين أحرز ( أربعة ) أهداف في آخر ( ثلاثة ) مباريات أقيمت على أرضية ملعب سانت جيمس بارك في الدوري الإنجليزيّ الممتاز .

> في حال مشاركة ستيف هاربر في هذه المباراة منذ البداية سـتكون تلك بدايته رقم (100 ) بـقميص فريقه نيوكاسل يونايتد .

> فرانك لامبارد هو هدّاف فريق تشيلسي في الدوري الإنجليزيّ الممتاز بـرصيد ( 10 ) أهداف .. وذلك بـجانب نيكولاس أنيلكا الذي أحرز مع فريقه السابق بولتون وندررز (تسعة ) أهداف .. ومع فريقه الحاليّ ( هدفا واحدا ) .

> فرانك لامبارد عندما يحرز في أيّ مباراة هذا الموسم .. موسم ( 2007 م / 2008 م ) فـإنّ فريقه تشيلسي لا يخسر .. وقد حدث معه ذلك في ( 13 ) مباراة في جميع المسابقات .. وذلك بـإحرازه ( 19 ) هدفا في ذلك العدد من المباريات .

> في حال مشاركة آشلي كول في هذه المباراة .. سـيكون ذلك ظهوره رقم ( 50 ) بقميص فريقه تشيلسي.

> في حال مشاركة جون أوبي ميكيل في هذه المباراة سيكون ذلك ظهوره رقم ( 50 ) بـقميص فريقه تشيلسي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى