إصابة مدير التأمينات بالمكلا بكسر في يده في حادث مروري لسيارة مدير شركة النفط

> المكلا «الأيام» علي سالم اليزيدي:

> تعرضت سيارة م.محمد عمر باشراحيل، مدير عام شركة النفط الوطنية بساحل حضرموت لحادث مروري أثناء قيادته لها على طريق المعاوص ضاحية المكلا الشرقية، برفقة الأستاذ محسن سالم نصير مدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية، الذي أصيب إثر الحادث بكسر في يده اليمنى.

وأفاد «الأيام» م.باشراحيل أن سيارته «اصطدمت بقوة بسيارة (باص صغير) اعترضته بصورة مفاجئة بعد أن كان متوقفا، ثم قام بانعطافة أدت إلى الاصطدام».

وأضاف: «كان الأمر مفاجئا، ولم نتوقع تحرك الباص ومواجهته لنا مباشرة، وقد خففت عملية الفرامل والسيطرة على السيارة من الإصابات الكبيرة للجانبين، فقد كان بمعية سائق الباص أطفاله، وقد لطف الله إذ سقط الباص على أحد جوانبه من شدة الصدمة، ولم يصب أحد بأذى ممن كانوا داخل الباص من الأطفال والسائق».

وتم إسعاف الأستاذ نصير إلى مستشفى ابن سيناء بالمكلا، ومن ثم إلى صنعاء على وجه السرعة بتوجيهات من الأستاذ أحمد صالح سيف رئيس المؤسسة العامة للتأمينات بالعاصمة، حيث خضع لعملية في يده اليمنى في مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تحت إشراف اختصاصي العظام الدكتور عبدالغني حجازي، وهو الآن يتماثل للشفاء- حسبما قال عبر الهاتف- وأنه يحمد الله الذي قدر ولطف بالجميع في هذا الحادث، معربا عن امتنانه للعناية والاهتمام من قبل الإدارة العامة والأصدقاء و«الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى