إبداعات يمنية وعمانية في إطار اليوم المفتوح لكلية البنات في جامعة حضرموت

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
تفننت طالبات كلية البنات في جامعة حضرموت بإبراز إبداعاتهن في المعرض الذي أقيم في الكلية بمناسبة اليوم المفتوح، الذي افتتحه يوم أمس أ. د. أحمد عمر بامشموس رئيس الجامعة ومعه الأخوة: سالم صالح عبدالحق مدير عام مدينة المكلا ود.عبدالله عيظة باحشوان نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب ود. عبدالله حسين الجفري نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية وأعضاء المجلس المحلي في المكلا الذين طافوا بأجنحة المعرض الخمسة، جناحان للفنون التشكيلية وجناح لرياض الأطفال والاقتصاد المنزلي وجناح لمنتجات طالبات الجالية العمانية والدارسات الإسلامية واللغة الإنجليزية والخدمة الاجتماعية وجناح لطبق الخير.

وأعرب رئيس الجامعة عن إعجابه الشديد بما شاهده من معروضات تعكس إبداعات الطالبات اللاتي أبدعن في إنجاز تلك المنتجات بشكل رائع وجميل.

من جانبه أكد د. عبدالله صالح بابعير، عميد كلية البنات في جامعة حضرموت مواصلة المعرض لهذا اليوم ولليوم الثاني، نظرا للإقبال عليه وعلى فترتين صباحية ومسائية. وقال أيضا:«إن ما اشتمل عليه المعرض، هو نتاج لنشاطات الطالبات في الجمعيات الطلابية في الفنون والنسيج والأنشطة الثقافية والأقسام العلمية وطبق الخير، الذي أقيم برعاية مجمع حضرموت الصناعي، ونفذته طالبات الكلية والقطاع النسائي من الهيئة التدريسية».

وشكر أعضاء هيئة التدريس والطالبات والطاقم الإداري على إنجاحهم فعاليات اليوم المفتوح وإبراز الكلية في محيطها الاجتماعي، وتعريف فئات المجتمع وقطاعاته بالكلية وبرامجها والإمكانات الإبداعية للخريجات لشغل وظائف في المجتمع، والقدرة على تنفيذ مشاريع استثمارية صغيرة في مجالات حفظ الأغذية والصناعات النسيجية، وصنع الملابس والفنون التشكيلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى