تواصل منافسات دوري الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> تتواصل المنافسات للتصفيات التمهيدية لدوري الدرجة الثالثة بساحل حضرموت على ملعبي بارادم بالمكلا والشاحت بالشحر، حيث تقابل عصر أمس على ملعب بارادم شباب دوعن وشباب روكب وفاز فيها شباب دوعن بهدفين مقابل هدف، لينال أول ثلاث نقاط بينما شباب روكب بدون نقاط، فيما خسر المكلا عصر أمس الأول من هلال فوه بهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ليعتلي صدارة المجموعة الأولى، فيما ظل المكلا على رصيده السابق 3 نقاط إثر فوزه على شباب روكب 1/2.

وتلقى شباب القارة 3 هزائم من قبل اتحاد الشبيبة 3-4 ووحدة شحير 0/3 والتضامن 1-6، وذلك على ملعب الفقيد الشاحت بالشحر، وكان التضامن قد فاز على وحدة المكلا 0/3 وعلى نصر بروم 1-2، حيث اعتلى صدارة المجموعة الثانية ب 9 نقاط..وعلى ملعب الشاحت تعادل الشبيبة مع وحدة المكلا سلبا وعلى الملعب نفسه يتقابل غدا الخميس اتحاد الشبيبة ووحدة شحير.

هذا ولأول مرة ستلعب أندية سقطرى وهي خمسة أندية : الميثاق ووحدة الشرق والجزيرة والتضامن وردفان، وسوف يتأهل فريق من هذه المجموعة إلى الدورالثاني، حيث يتقابل في المكلا مع المتأهلين الأربعة من المجموعتين، ويلعب الكل مع الكل.. وفي النهاية يتأهل فريقان عن ساحل حضرموت ولم تتم تصفيات سقطرى حتى الآن نظرا لعدم وصول المخصص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى