دور الإعلام والأنشطة والجامعات في الطب الرياضي

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
أقيمت صباح أمس الأول في الصالة الرياضية المغلقة بعدن ندوة رياضية نظمها منتدى الإعلاميين الرياضيين بعدن بالتنسيق مع جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن، وذلك بحضور الأخ جمال اليماني مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن.

حيث قدمت فيها مداخلات قيمة خصت موضوع الندوة.. تحدث في البداية د. عبدالرحمن الشرجبي، بمداخلته عن الطب الرياضي وأهميته في النشاط الرياضي والملاعب وعدم قدرة الكثير من الجهات على فهم ذلك في ظل التقصير الواضح من الإعلام تجاه ذلك الأمر.

وفي المداخلة الثانية تحدث الكابتن مصطفى سعيد ناصر خبير ألعاب القوى والمدرب المعروف بمداخلة عن أهمية الرياضة والنشاط في الجامعات لإبراز طاقات المواهب وتطور الحركة الرياضية عامة.

منوها إلى تهميش تلك الأدوار في فترات عديدة.

المداخلة الأخيرة كانت للإعلامي جميل طربوش رئيس منتدى الإعلاميين بعدن والتي شملت جوانب التصور في دور الإعلام وإيصال رسالته بمصداقية تساعد على كشف الحقائق والأخطاء، وإيجاد سبل المعالجات مما يجعل الإعلام في أحايين كثيرة من مقومات تطور الحركة الرياضية والشبابية.

حضر اللقاء نائل الحداد مدير شئون الطلاب في الجامعة، وعدد من الإعلاميين ومنتخب الملاكمة بجهازه الفني المعسكر في عدن، ومصطفى غيلان رئيس جمعية الإعلاميين بعدن، وعدد من الإعلاميين.

أدار الندوة مختار الحمادي.

الحضور القليل للإعلاميين سلبية واضحة في الندوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى