مان يونايتد يرصد أكبر مكافأة في التاريخ للاعبيه

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
أسال مالكوم جليزر مالك نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لعاب لاعبيه حينما أعلن عن مكافأة ضخمة بلغت 250 ألف جنيه استرليني لكل لاعب في حال إحراز الثنائية هذا الموسم، وهي الجمع بين بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه المكافأة هي الأكبر في تاريخ النادي من أجل تحفيز اللاعبين للفوز وتحقيق الانجاز الذي تنتظره جماهير الشياطين الحمر، والتي أعربت عن ثقتها في لاعبيها لتحقيق ذلك الهدف..قالت صحيفة «ذا صن» الانجليزية إن جليزر وعد بتلك المكافأة للاعبيه أملا في الفوز بالبطولة، خاصة أن الفريق بات قريبا جدا من حسم لقب الدوري في حال الفوز على ويجان في آخر مرحلة دون النظر لمباراة تشيلسي وبولتون التي ستجرى في نفس التوقيت الأحد القادم .. وكذلك ينتظر لاعبو الفريق تحقيق مجد جديد أمام تشيلسي أيضا في موسكو يوم الـ21 من مايو الجاري حينما يواجه تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي يسعى الفريق لتحقيقها أيضاً هذا الموسم.

من جانبه قال السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد:«لقد أدينا موسما رائعا، وقدمنا كرة جميلة أبهرت الجميع ونالت إعجاب كل المتابعين للكرة الانجليزية، لذلك لن نتنازل عن الفوز بالبطولتين دون النظر إلى جانب المكافآت».

وأشار فيرجسون أن الإعلان عن المكافآت يأتي تحفيزا للاعبين للفوز وتحقيق الإنجاز، ولكن يبقى ما هو أهم أن هذا الجيل سيكتب إسمه بحروف من ذهب في تاريخ الكرة الانجليزية، في حال الجمع بين البطولتين هذا الموسم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى