وزير الإدارة المحلية يدشن المركز الإعلامي

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

> دشن وزير الإدارة المحلية الأستاذ عبدالقادر علي هلال مساء أمس الأول المركز الإعلامي في الوزارة، لخدمة الدورة الانتخابية الأولى لانتخاب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات، واستمع معالي الوزير إلى شرح مفصل حول ما سيقدمه المركز الإعلامي من خدمة عالية الجودة للصحفيين والمهتمين والباحثين حول الانتخابات القادمة، وشدد وزير الإدارة المحلية في كلمته أثناء التدشين على حرص الوزاره لتقديم أفضل الخدمات المعلوماتية السريعة والفورية التي تواكب العملية الانتخابية.

ويتكون المركز الإعلامي في الوزارة من صالة مفتوحة مزودة بعشرين جهاز كمبيوتر حديث الطراز، ليستطيع من خلالها جميع الإعلاميين من داخل البلاد وخارجها استسقاء المعلومات أولا بأول حول حركة انتخابات الدورة الأولى لأمين العاصمة ومحافظي المحافظات.

كما يشتمل المركز الإعلامي على موقع إلكتروني.

http://www.governorselectios.org

يقدم خدمة إخبارية متميزة وحديثة حول وزارة الإدارة المحلية ومهامها، ونبذة عن اليمن, وحول لجنة الانتخابات الإشرافية للدورة الأولى لانتخاب أمين العاصمة ومحافظي المحافظات.

بالإضافة إلى الدليل الانتخابي والجدول الزمني للانتخابات والهيئة الناخبة والمحافظات.

كما يضم البرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهوريه مفصلا، حول رؤية فخامة الرئيس لإيجاد حكم محلي واسع الصلاحيات، بالإضافة إلى التشريعات والقوانين المحلية والتغطيات الإعلاميه لعملية تطور وسير الحكم المحلي في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى