اعتداء على شهود وأولياء دم مجني عليه أمام حرم محكمة شرق تعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
تعرض أولياء دم المجني عليه القتيل أحمد محمد ناجي والشهود الذين قدموا من مديرية خدير بغية الإدلاء بشهاداتهم على الواقعة الجنائية أمام محكمة خدير التي تعقد جلساتها في قاعة محكمة المرور في تعز، للاعتداء بالسلاح الأبيض (الجنبية) والعصي من قبل أقرباء المتهم رايد أحمد درهم أمام حرم محكمة شرق تعز الابتدائية يوم أمس، وتم نقلهم إلى مستشفى الثورة لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكن البعض الآخر من الشهود من الفرار.

وأفاد «الأيام» حسين القاضي محامي أولياء الدم بالقول: «واقعة قتل المجني عليه أحمد ناجي حدثت قبل سنة تقريبا في منطقة وادي الحسين بخدير، إثر خلاف على بئر، وقامت «الأيام» حينها بتغطية الحادث، ومن ثم وقائع جلسات المحاكمة في أعداد سابقة لها». وأضاف المحامي القاضي: «وفوق كل ذلك الاعتداء الذي حصل لموكلينا تم حجز ثلاثة من أولياء الدم في قسم شرطة عصيفرة بمن فيهم الحدث هاني أحمد ناجي، نجل المجني عليه أحمد محمد ناجي».

وفي أحاديث لـ «الأيام» قال أقارب المجني عليه: «ما حدث من اعتداء علينا هو بسبب تسلط وتعسف مشايخ المنطقة من بداية القضية، المتمثلة في حادثة قتل أحمد ناجي (رحمه الله)». والمصابون هم عبدالله أحمد قائد 32 عاما، وشقيق المجني عليه جعفر محمد أحمد ناجي 23 عاما.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى