بفعل الاعتداءات المستمرة.. حرم حقل بئر ناصر في خطر

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

>
أبلغ «الأيام» مصدر مسئول في المؤسسة المحلية للمياه والصرف بمحافظة عدن عن تعرض حرم حقل بئر ناصر في الجهة الغربية باتجاه قرية الفيوش للاعتداء المستمر من قبل بعض المواطنين الذين قاموا بعمل أساسات خرسانية لغرض البناء ليلا في حرم الحقل بتواطؤ من قبل عاقل الحارة بمنطقة البيطرة.

وأضاف المصدر: « هناك العديد من التوجيهات والأوامر الصريحة من قبل محافظ لحج ومدير أمن المحافظة إلى أمن تبن لاتخاذ الإجراءات ضد المواطنين الذين استحدثوا داخل حقل بئر ناصر».

وقال: «إن تلك الاستحداثات داخل حرم هذا الحفل الذي يغذي مدينة عدن بالمياه تجري من قبل ضعاف النفوس رغم وجود العلامات التي تحدد حرم الحقل».

وطالب المصدر في ختام تصريحه أمن مديرية تبن بضبط المعتدين على حرم الحقل بشكل سريع قبل أن تتفاقم المشكلة ويعجز الأمن عن حلها، ويصبح حقل بئر ناصر في خطر. وكان الأخ م.عبدالله عبدالفتاح الجنيد، مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن قد وجه في وقت سابق مذكرة إلى مدير أمن محافظة لحج جاء فيها:

«نظرا للاعتداء على حرم حقل بئر ناصر في الجهة الغربية باتجاه قرية الفيوش من قبل بعض الأشخاص الذين قاموا بعمل أساسات ليلا في حرم الحقل بمعية عاقل البيطرة المدعو عبدالله يحيى سالم الذي يقوم بتسهيل أعمال الاعتداء على حرم الحقل.

وعليه نظرا لأهمية الموضوع نرجو اتخاذ إجراءاتكم الأمنية بضبط المعتدين والمدعو عبدالله يحيى عاقل البيطرة لتسهيله عملية الاعتداء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى