مسيرة حاشدة ومهرجان في المحفد تضامنا مع المعتقلين وأبناء الصبيحة و«الأيام»

> المحفد «الأيام» خاص:

>
نظمت الفعاليات السياسية في مديرية المحفد محافظة أبين صباح أمس الثلاثاء مسيرة جماهيرية حاشدة شارك فيها عدد كبير من المتقاعدين العسكريين والشباب العاطلين عن العمل وجموع من المواطنين، وذلك للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين على ذمة الفعاليات السلمية، وكذا تضامنا مع أبناء منطقة الصبيحة، ومع صحيفة «الأيام».

وبعد أن جاب المتظاهرون الشارع العام لمديرية المحفد أقيم مهرجان خطابي بملعب كرة القدم بالمحفد ألقى فيه الأخوة العميد متقاعد عوض علي سبولة، رئيس جمعية المتقاعدين العسكريين، والشيخ سالم منصور الجرادي، نائب رئيس مجلس تنسيق الفعاليات السياسية، وعاطف محمد عاطف، رئيس جمعية العاطلين عن العمل بالمحفد، كلمات طالبت السلطة بسرعة الإفراج عن المعتقلين على ذمة الفاليات السلمية، محملين السلطة مسئولية أي مكروه قد يتعرض له أولئك المعتقلون.

كما أعلنوا في كلماتهم عن إدانتهم لعملية الاغتيال التي تعرض لها الشيخ يحيى محمد الصوملي وحافظ محمد حسين بمنطقة الصبيحة، معلنين تضامنهم مع أبناء الصبيحة، مطالبين السلطة في الوقت نفسه برفع المظاهر المسلحة والكف عن عمليات الاستفزاز والمطاردات والحصار المفروض على ردفان والضالع وكرش والصبيحة.

كما أدانوا الاستفزازات الموجهة ضد صحيفة «الأيام» والناشرين هشام وتمام باشراحيل، معلنين تضامنهم ووقوفهم إلى جانب صحيفة «الأيام» والناشرين هشام وتمام باشراحيل.

وأكدوا في سياق كلماتهم على مواصلة النضال السلمي حتى تحقيق مطالبهم العادلة، مطالبين أبناء المحافظات الجنوبية بكافة انتماءاتهم السياسية بالانخراط في هذا النضال السلمي الحضاري حتى يتم الاستجابة لمطالبه.

واختتم المهرجان بقصيدة للشاعر الشعبي مهدي أحمد الكازمي تناولت معاناة أبناء المحافظات الجنوبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى