خلال حفل توزيع 60 جهاز حاسوب على المدارس الثانوية بلحج.. الطلاب يهتفون ماطر..ماطر وفنانة تغني يا محلاه ذا النقيب محلاه

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> هتف صباح أمس الثلاثاء بقاعة مكتب الثقافة بلحج عدد من طلاب المدارس الذين حضروا للمشاركة في حفل توزيع 60 جهاز حاسوب على المدارس الثانوية المقدمة هدية من فخامة رئيس الجمهورية لمدارس لحج، حيث ردد الطلاب: (ماطر.. ماطر.. ماطر) ويقصد بذلك علي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي للمحافظة الذي رشح نفسه لمنصب محافظ لحج كمنافس للأخوين محسن علي النقيب وكيل المحافظة رئيس فرع المؤتمرالشعبي العام بالمحافظة عضو اللجنة العامة مرشح المؤتمر الشعبي العام، ود. خالد الخنش. فيما غنت الفنانة كاميليا عنبر ياقوت: يا محلاه ذا التقيب محلاه، وتقصد بهذا الأخ محسن علي النقيب مرشح المؤتمر. وقد أراد عدد من الجنود إخراج الطلاب الذين رددوا الهتاف من القاعة إلا أن الأخ علي محسن العبد المنتصر طلب منهم التحلي بضبط النفس وعدم إثارة الفوضى بقاعة الاحتفال.

وكان الأخ عبدالوهاب يحيى الدرة محافظ لحج قد ألقى كلمة في هذا الاحتفال الذي نظمه مكتب الثقافة بالمحافظة بمناسبة الذكرى الـ 18 لعيد الوحدة المباركة وانتخاب المحافظين، حيث قال: «بهذه المناسبة أنقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية إلى أبناء محافظة لحج، كما يأتي هذا الاحتفال في ظل الحدث الديمقراطي المتمثل في انتخاب المحافظين، وسوف تشهد محافظة لحج افتتاح ووضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والمهمة بتكلفة تقدر بستة مليار وتسعة عشر مليون ريال».

وأضاف:«كما سيتم تدشين أول مركز معلومات بالمحافظة، بالإضافة إلى توزيع 60 جهاز حاسوب على جميع المدارس الثانوية بالمحافظة». وأعلن الأخ المحافظ افتتاح عدد من المشاريع العملاقة بالمحافظة، وفي مقدمتها مصنع الاسمنت التابع للشركة الوطنية للاسمنت.

وفي الاحتفال ألقي عدد من الكلمات من قبل مكتب الثقافة بالمحافظة وقطاع المرأة، كما تم تقديم عدد من القصائد والأغاني الوطنية والعاطفية التي هزت مشاعر الحاضرين، وشاركت خلالها فرقة الرقص الشعبي التابعة لمكتب الثقافة في أداء عدد من الرقصات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى