الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين: تعنت السلطة وعدم تنفيذها حقوقنا المشروعة يجعلنا نرفع سقف مطالبنا

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين الاجتماعية محافظة عدن اجتماعها الدوري يوم أمس برئاسة الأخ سند سالمين باسنيد نائب رئيس الجمعية، حيث وقفت أمام العديد من القضايا المدرجة في جدول أعمالها.

وفي الاجتماع أصدرت الهيئة الأدارية بيانا جاء فيه: «لقد سبق أن أصدرنا عدة بيانات ومناشدات لفخامة الأخ الرئيس والأخ رئيس مجلس الوزراء ووزير الخدمة المدنية والتأمينات، لمعالجة قضايا المتقاعدين، إلا أن الحكومة ممثلة بوزارة الخدمة المدنية والتأمينات لم تستجب لندائنا المتكرر، وحل مشاكل المتقاعدين وتصحيح أوضاعهم المعيشية الصعبة، وتسوية معاشاتهم وفقا لما نصت عليه إستراتيجية الأجور في المرحلتين الأولى الثانية، وكذا الزيادة المقررة مقابل غلاء المعيشة، التي لاتساوي شيئا يذكر في ظل الارتفاع المستمر للأسعار بصورة عامة.

إننا قد حذرنا وأنذرنا في بياناتنا السابقة، وأعطينا مهلة تلو الأخرى آخرها في مارس، وعليه فإننا ندعوا إلى مايلي: دعوة جميع المتقاعدين المدنيين في محافظة عدن إلى الاعتصام السملي يوم 2008/5/17، للمطالبة بحقوقهم المشروعة. الكف عن استعمال القوة العسكرية والعنف ضد الاعتصامات السلمية الديمقراطية المشروعة. التوقف عن ملاحقة ناشطي الحراك السلمي، والإفراج الفوري عن المعتقلين من السجون.

إن تعنت السلطة في عدم تنفيذ حقوقنا المشروعة جعلنا نرفع سقف مطالبنا، وعليه فإننا نهيب بإخواننا المتقاعدين كافة تلبية الدعوة التي دعت إليها الفعاليات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية للاعتصام السلمي الديمقراطي في 2008/5/17، في ساحة الحرية بخورمكسر».+من أخطائنا

ورد خطأ في اسم مدير عام مكتب الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية في سياق الخبر المنشور في الصفحة الثالثة من عدد يوم أمس، إذ جاء اسمه أحمد علي قاسم، والصحيح أحمد قاسم عبدالله، لذا وجب التصحيح والاعتذار له وللقراء الكرام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى