بعد خسارته من النهضة العماني ..شعب حضرموت ينهي مشواره الآسيوي في المركز الأخير

> نزوى «الأيام» صالح الحميدي:

>
خرج فريق شعب حضرموت من كأس الاتحاد الآسيوي ممثلا بالمركز الأخير حيث خسر المباراة الفاصلة أمام النهضة العماني 0/2، فيما فاز شباب الأردن على النجمة البحريني فأحتل المركز الثاني بعد النهضة الذي تأهل من المجموعة الثالثة،وقد ظهر جليا منذ البداية أن الشعب يلعب بدون روح، حيث عجز في الشوط الأول عن تقديم الأداء والمستوى المطلوب وترك فريق النهضة يصول ويجول دون أن يعمل على إيقافه، حتى جاء الهدف الأول في د (13) وضاعت عدة فرص على الفريق العماني الذي اعتمد على السرعة في نقل الهجمات مستغلا ضعف دفاعات الشعب وسرعة ومهارة اللاعب محمد المشايخي، وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقتين سجل اللاعب العماني محمد المشايخي الهدف الثاني.. إجمالا كان الشعب في هذا الشوط سيئا جدا خاصة اللاعب هيثم الرشيد الذي لم يقدم ما يكفل له البقاء في الفريق.

وفي الشوط الثاني تحسن الأداء في منطقتي الوسط والهجوم، لكن الفريق العماني اكتفى بهذه النتيجة، وعمل على إغلاق منطقة الدفاع معتمدا على الكثافة العددية والهجمات المرتدة التي كانت تشكل خطورة كبيرة على فريق شعب حضرموت.. وفي ظل التكتل الدفاعي النهضاوي ونزول النشيط خالد العرومي بدأ الشعب يهاجم منطقة الخطر العمانية، فهددها أكثر من مرة عبر العرومي ومنصر باحاج وعمار الكلدي، ولكن هذه الهجمات لم يكتب لها النجاح.. وانتهت المباراة بالهدفين دون رد.

المؤتمر الصحفي

في المؤتمر الصحي الذي عقد عقب المباراة أكد المدرب خالد بن بريك بأنه:«كان يسعى إلى تقديم أداء أفضل لكن الظروف لم تساعده، وبرر عدم إشراكه لخالد العرومي منذ البداية إلى تخوفه من نتيجة كبيرة، ولهذا اعتمد على الحيطة والحذر».

أما مدرب النهضة حمد العزاني فقد قال:«دخلنا المباراة ولدينا هدف واحد هو الحسم في الشوط الأول، والحمدلله استطعنا أن نصل إلى هدفنا وأن نتأهل عن المجموعة»..يذكر أن ترتيب هذه المجموعة الثالثة بعد انتهاء مبارياتها قد طرأ عليه تغيير كبير، حيث انقلبت الأمور وأصبح أصحاب المركزين الأخيرين النهضة وشباب الأردن هما في المركزين الأول والثاني، بينما تراجع النجمة البحريني من المركز الأول إلى المركز قبل الأخير، فيما حل فريق شعب حضرموت في المركز الأخير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى