الشيخ العاطفي: سننصب خيمة أمام مبنى المحافظة للمطالبة بمستحقاتنا

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي

> تجمع يوم أمس منذ الصباح الباكر عدد من ورثة المرحوم العاطفي أمام مبنى المجلس المحلي لمديرية صالة بتعز محاولين بذلك إغلاق مبنى المديرية لولا تدخل مدير أمن المديرية العقيد ركن عبده طاهر الذي احتوى الموقف.

ورفع المتجمعون لافتة قماشية كتب عليها: (ورثة المرحوم العاطفي يناشدون الأخ رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بصرف حقوقهم من إيجارات مبنى المجلس المحلي للمديرية صالة وإخلاء المبنى) احتجاجا على عدم تسديد مديونية الإيجارات منذ عام 2001.

وقد صرح لـ «الأيام» الشيخ محمد عاطف العاطفي قائلا:«ما دفعنا إلى إغلاق المبنى، هو رفض المالية فتح باب بصرف الإيجارات السابقة، وأيضا رفض المالية بوزارة الداخلية وأمن المحافظة، وكذا رفض تسديد الإيجارات من قبل بقية المكاتب التنفيذية، وعدم تنفيذ توجيهات الأخ المحافظ ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية».

وأضاف :«لايجوز للسلطة المحلية والأمن في مديرية بتعز فتح باب المبنى مادامت أبواب الصرف من المالية مغلقة». واعتبره العاطفي «استيلاء على مال الغير، وتأميما من طراز جديد»، مناشدا في الوقت ذاته رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء بإنصافه بتسديد مستحقاته من الإيجارات التي بلغت أكثر من 5 مليون ريال، وإخلاء المبنى كليا.

وأكد العاطفي أنه في يوم 17 الشهر الحالي سيقوم بنصب خيمة أمام مبنى المحافظة من أجل المطالبة بمستحقات الورثة، وإخلاء المبنى التابع لورثة الشهيد عبد ناجي عاطف، محملا السلطة المحلية والمالية مسئولية ما سيترتب على ذلك من مشاكل مستقبلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى