ردا على ثلاثة خيارات لفرع المؤتمر في شبوة لحل الأزمة القائمة بسبب انتخابات المحافظين

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» ردا من فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة شبوة وعملا بحق الرد ننشر نصه:«طالعتنا صيحفة «الأيام» في عددها رقم 5410م في 13 مايو 2008م بمقال تحت عنوان أعلاه حوى أخبارا كاذبة عن خيارات لما أسماه أزمة قائمة في محافظة شبوة وأوحى المقال بأن هناك سلطة ومعارضة داخل المؤتمر ونود أن نوضح لكم بأننا لم نسمع عن هذه الخيارات التي ذكرها كاتب المقال إلا من خلال هذا المقال وأنه لا أساس من الصحة لما ورد فيها جملة وتفصيلاً كما أن أعضاء المجالس المحلية في المحافظة وهي المعنية بانتخاب محافظ المحافظة ملتفة حول مرشح اللجنة العامة د. علي حسين الأحمدي وهو مرشح لا غبار عليه من حيث الكفاءة والخبرة والنزاهة والإخلاص.. وأنه واهم من يعتقد بأن في المؤتمر تيار معارض.

ترشح د. ناصر محسن باعوم للمنافسة كمرشح مستقل بحجة أنه بدون عمل منذ أن لم يعاد انتخابه في انتخابات المجالس المحلية الأخيرة وكان قبل ذلك يشغل منصب الأمين العام للمجلس المحلي في المحافظة وهو عضو في المؤتمر الشعبي العام وقد تعاطف الجميع معه في ضرورة ترتيب وضعه الوظيفي وهو الوضع الذي أكدت القيادة بأنه قد تقرر ترتيبه قبل الإعلان انتخابات المحافظين وسيصدر القرار مع بقية القرارات التي تم وقف إصدارها إلى ما بعد الانتخابات والخيار مترك للأخ د. ناصر باعوم للالتزام بقرار المؤتمر أو الخروج عليه خاصة وهو يذكر أنه عندما رشحه المؤتمر للأمانة العامة للمجلس المحلي انسحب أعضاء المؤتمر الذين ترشحوا للمنصب من أمامه التزاما بقرار المؤتمر.. أما مرشح المؤتمر الشعبي العام د.علي حسن الأحمدي فليس أمامه أي خيار طالما هو مرشح المؤتمر ووجوده كمرشح أساسا ما هو إلا التزام بقرار المؤتمر وليس برغبته الذاتية. وإن أعضاء المؤتمر الشعبي في المجالس المحلية في محافظة شبوة ملتزمون بدعم مرشح المؤتمر كالترام تنظيمي أولا، وثانيا كون الاختيار كان موفقاً وحظي بترحيب وقبول كبير عبر عنه أعضاء المجالس المحلية خلال اللقاءات التي عقدها معهم في جميع المديريات وأكدوا خلالها وقوفهم معه وأثنوا على حسن الاختيار مع احترامهم وتقديرهم للأخ د. ناصر باعوم وتعاطفهم معه لترتيب وضعه آملين أن لا يخذلهم بالخروج عن قرارات المؤتمر. لذلك وجب التوضيح ونأمل من الصحيفة أن تتوخى الدقة فيما تورده من معلومات والابتعاد عن الدعايات المغرضة والتزام الأمانة والحيادية».

المحرر: «الأيام» تنشر رد فرع المؤتمر الشعبي العام في محافظة شبوة عملاً بقانون الصحافة والمطبوعات، ونقول للأخوة في فرع المؤتمر بالمحافظة إن نتيجة الانتخابات للمحافظين المقرر إجراؤها بعد غد السبت ستكشف ما إذا كان المؤتمر موحدا أم أن عناصره منقسمة إلى فريقين، فريق مع مرشح الحزب وفريق آخر مع المرشح المستقل وعندها سيعرف الجميع الحقيقة ومن هو الصادق ومن كان كاذباً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى