جهود مؤتمرية تفشل في إقناع المرشح ماطر بالانسحاب من انتخابات المحافظين في لحج

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> تستعد محافظة لحج اليوم كغيرها من المحافظات الأخرى لانتخابات المحافظة، وفقا للقرار الصادر من رئيس الجمهورية الذي حدد يوم السابع عشر من مايو 2008 يوما للانتخاب.

وفي هذا الإطار علمت «الأيام» أن مساعي عديدة بذلها الأخ سلطان البركاني الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، تمثلت في محاولة إقناع الأخ علي حيدرة ماطر المرشح القوي لمنصب المحافظ في لحج بالانسحاب لصالح مرشح اللجنة العامة محسن علي النقيب.

وفي هذا الصدد عقد عصر أمس الأول لقاء موسع بدار الضيافة في لحج حضره الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام وعدد من أعضاء اللجنة الدائمة وعدد من أعضاء الهيئات الناخبة، وكرس هذا الاجتماع لمحاولة إقناع المرشح ماطر بالانسحاب، غير أن الاجتماع لم يتوصل إلى شيء، الأمر الذي اضطر الأخ سلطان البركاني إلى عقد لقاء آخر مساء اليوم نفسه في منزل الأخ المحافظ، حضره مدراء العموم ومدراء المديريات وأمناء المجالس المحلية.

وقد شهد الاجتماع مشاحنات عندما رفض عدد كبير من الحاضرين مسألة الضغوطات التي تهدف إلى إقناع المرشح ماطر بالانسحاب، مؤكدين رفضهم لمثل هذه الأساليب التي لاتتواءم مع قناعات عدد كبير من أعضاء الهيئات الناخبة التي تطالب بإعطائها حقها في التصويت، وفقا لإرادتها الخاصة، مما أدى إلى فشل الاجتماع مرة أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى