رحبان حرض يتجاوز تضامن شبوة بالثلاثة

> حرض «الأيام الرياضي» خالد مسعد:

> نتيجة رائعة حققها رحبان حرض عصر أمس على ملعبه وهو يستضيف تضامن شبوة في الجولة الرابعة عشرة من دوري الثانية بعد أن نجح وباقتدار في تسجيل ثلاثية في مرمى ضيفه رفع بها رصيده إلى سبعة عشرة نقطة.

المباراة في مجملها كانت متوسطة الأداء من الطرفين مع أفضلية نسبية لأصحاب الأرض شكلوا من خلالها عددا من الهجمات في شوط المباراة الأول نجحوا من خلالها في د(28) في نيل الأسبقية بهدف جميل برأس أحمد خشي الذي تابع العرضية النموذجية من عزيز سعيد..بعد الهدف سعى لاعبو التضامن إلى التدارك ونجحوا في ذلك في د(30) بكرة ثابتة نفذها فتحي خبازي..لينتهي الشوط الأول على ذلك.

وفي الشوط الثاني أظهر أصحاب الأرض رغبة أكبر بمؤازرة جمهورهم الكبير، فشنوا هجمات متواصلة على مرمى التضامن فسجلوا مبكرا في د(3) هدفا ثانيا عبر اللاعب عبدالله سعيد، ليحاول التضامن التدارك مجددا باستغلال انطلاقات فتحي خبازي وهددوا مرمى الرحبان بكرات أبرزها في د(8) أنقذها الحارس ليتواصل الأداء هجمة هنا وأخرى هناك واعتراضات غير مبررة من لاعبي حرض نالوا على إثرها أربعة كروت صفراء.. وفي د(85) سجل البديل أنور علي هدفا ثالثا لرحبان حرض بعد أن تابع كرة جميلة لصاحب المجهود الوافر حسن وادي.. لتنتهي المباراة بفوز رحبان حرض بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أدار اللقاء عباس عوض وصالح حسين ومكسيم ناصر وحسين عويد رابعا، وراقبه عبدالرحمن اليافعي وناصر سالم من الفرع.

< قرارات الحكم لم تكن موفقة في المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى