تكريم أبطال دوري طائرة النخبة الثلاثاء القادم

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

>
أقر الاتحاد اليمني للكرة الطائرة برئاسة الأخ محسن أحمد صالح رئيس الاتحاد في اجتماعه الاستثنائي أمس الأول إقامة المباراة الاستعراضية التكريمية لأبطال الدوري العام للدرجة الأولى في العاشرة من صباح يوم الثلاثاء 27 مايو الجاري بالصالة الرياضية المغلقة بعدن، وتجمع فريقي الشعلة بطل الدوري والصقر الوصيف، حيث سيتم تكريم أبطال دوري طائرة النخبة لهذا الموسم.

كما تم تحديد موعد إقامة التصفيات النهائية لبطولة الدرجة الثانية (المربع الذهبي) بمشاركة كل من فرق: الأمن المركزي، عرفان، خنفر وشعب حضرموت، في الفترة 21-19 مايو الجاري بالصالة الرياضية المغلقة لنادي 22مايو الرياضي بأمانة العاصمة.

وكذا إقامة بطولة الشواطئ الثانية عشرة بمشاركة 16 فريقا (مشاركة نوعية)، وتقام بالساحل الذهبي للفترة 31-28 مايو الجاري.

هذا إضافة إلى إقامة بطولة الشواطئ لكأس الرئيس بعدن بمشاركة كل من: العراق، عمان، سوريا، السودان، قطر، واليمن، وذلك للفترة 12/10 يوليو القادم.

وفي جانب المشاركات الخارجية أقر الاتحاد اليمني للكرة الطائرة المشاركة في بطولة الشواطئ العربية التي ستقام في ليبيا في الفترة 23-21 يوليو القادم، وكذا بطولة الشواطئ الآسيوية في مدينة (بالي) بأندونيسيا في أكتوبر القادم، والبطولة العربية للكرة الطائرة لمنتخبات الرجال في نوفمبر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى