في استغاثة عاجلة إلى فخامة رئيس الجمهورية ..نناشدكم التدخل والتوجيه للأجهزة الأمنية بالإفراج عن ولدنا المخطوف السعدي

> إب «الأيام» خاص:

> ناشد عدد من أبناء وأهالي مديرية الشعر بمحافظة إب وأسرة المخطوف عمر السعدي في استغاثة عاجلة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية «التدخل للإفراج عن ولدنا المختطف منذ 15 مارس 2008 حتى اللحظة في مديرية بني ضبيان دون أن تحرك الأجهزة ساكنا، رغم أننا طرقنا جميع الأبواب والوعود التي تلقيناها سابقا من وزير الداخلية بالإفراج عنه بعد تجمعنا السابق في ميدان السبعين بعد أسبوع من اختطاف ولدنا عمر السعدي من مقر عمله في فندق وأجنحة المسيلة داخل العاصمة صنعاء».

وقالوا في رسالة الاستغاثة التي تلقت «الأيام» نسخة منها: «إن عمر السعدي هو من مواطني الجمهورية اليمنية التي نستظل بظلها جميعا ونتوق إلى العيش والاستثمار فيها بطمأنينة وأمن واستقرار، وأن مديرية بني ضبيان تقع في الجمهورية اليمنية وليس خارجها.. إلا أنه وللأسف الشديد تعرضنا للابتزاز من قبل الخاطفين للإفراج عن ولدنا عمر السعدي، ونحن في ظل دولة النظام والمؤسسات وشرعية القانون والدستور.

فخامة الأخ الرئيس.. إننا نناشدكم باسم الإنسانية والمواطنة بتوجيهاتكم الكريمة إلى الأجهزة الأمنية للإفراج عن ولدنا عمر السعدي الذي بدأ يعاني وضعا صحيا حرجا يستخدمه الخاطفون في المزيد من الابتزاز لنا جميعا ولأسرته خاصة.

فخامة الرئيس.. نحن على ثقة من تفهمكم وتقديركم لمشاعرنا ونحن وأسرة المخطوف باعتباره ليس ابننا فحسب، بل إنه ابن لكم كما عهدناك أباً لكل اليمنيين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى