مدارس الرشاد تكرم طلابها وطالباتها المبرزين

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

> كرمت مدارس الرشاد الأهلية بمحافظة تعز، أمس، 500 من الطلاب والطالبات الأوائل والمبرزين لعام 2008-2007، في قاعة النادي السياحي. وتخلل الحفل إلقاء الكلمات والأناشيد باللغة العربية والإنجليزية وتقديم عروض رياضية.

وفي الكلمة المقتضبة، التي ألقاها أمام الحاضرين، أثنى وكيل محافظة تعز، الأخ صالح الشاعري على مدارس الرشاد لما تقوم به من دور رائد في إنجاح العملية التربوية والتعليمية، متمنيا على بقية المدارس أن تحذو حذوها، وهنأ جميع الطلاب والطالبات المكرمين، معربا، في ذات الوقت، عن إعجابه بفقرات وبرامج الحفل.

وأشاد الأخ عبدالباري البركـاني، رئيس شعبة التوجيــه بمكتب التربية، بالدور الذي تلعبه مدارس الرشــاد في تنمية القدرات وصقـل المواهب، وأكبر شاهد على ذلك الطلاب والطالبات الذين رسموا لوحات جمالية ذات رونق معبر وجميل.

من جانبه أكد مدير مدارس الرشاد الأهلية أ.منذر عبدالواسع أن متابعة الطلاب في الحصص الدراسية والطابور الصباحي والحضور والغياب يتم عبر نظام إلكتروني، مشيرا إلى أن ما حصل هو نهضة في مجال التربية والتعليم خاصة في وسائله وتعدد مجالاته سواء على مستوى التعليم العام أم التعليم الأهلي والخاص.

وأشار إلى أن للمدرسة موقعا عبر الإنترنت يستطيع أولياء الأمور من خلاله الاطلاع على كل جديد وتطوير يدخل على المدارس، وكذلك الاطلاع على مستوى أولادهم ودرجاتهم الشهرية والفصلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى