حفل خطابي وفني بدارسعد احتفاءً بالعيد الـ 18 للوحدة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقام مكتب الثقافة بمديرية دارسعد محافظة عدن أمس الأول حفلا خطابيا وفنيا برعاية الأخوين د.عدنان الجفري، محافظ عدن، ود. فضل عبدالله الربيعي، مدير عام المديرية، احتفاء بالعيد الثامن عشر للوحدة اليمنية.

وألقيت في الحفل كلمتان من قبل الأخوين أمين الأصبحي، مدير مكتب الثقافة بالمديرية، ود.فضل عبدالله الربيعي، مدير عام المديرية، هنآ فيها الحاضرين بالعيد الثامن عشر للوحدة، متطرقين إلى أهمية هذا الحدث الوطني، وما تحقق عقبه من منجزات في مختلف القطاعات على مستوى الجمهورية برعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، وآخرها انتخاب أمين العاصمة والمحافظين كخطوة مهمة صوب الحكم المحلي واسع الصلاحيات.

بعد ذلك تم تقديم عدد من الفقرات الفنية من قبل الفنانة أمل كعدل والفنانة كاميليا عنبر، وأيضا عروض راقصة من قبل زهرات وبراعم روضة الندى، كما ألقيت في الحفل قصائد شعرية، ونالت جميع الفقرات استحسان الحضور.

حضر الحفل الأخوة عبدالكريم شائف، أمين عام المجلس المحلي لمحافظة عدن، عميد ركن عبدالله عبده قيران، مدير أمن عدن، د. عبدالجليل شائف، مدير عام المنطقة الحرة عدن، م.عبدالصمد السنباني، مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق في عدن، عبدالمنعم علي العبد، أمين عام المجلس المحلي لمديرية دارسعد، ومدراء عموم مديريات المحافظة وجمع كبير من المواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى