بيان صادر عن إدارة نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> تسلمت «الأيام الرياضي» البيان الصادر عن إدارة نادي الصقر الرياضي والثقافي الذي ننشر نصه فيما يلي:«عند الساعة 12:5 من ظهر يوم أمس الجمعة الموافق 2008/5/23 وبينما فريق الصقر في طريقه إلى أمانة العاصمة، وذلك لأداء المباراة النهائية لكأس الوحدة المباركة مع فريق الهلال على ملعب المريسي والمقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 2008/5/24.

وبينما كانت الحافلة تقل العدد (28) المكون من الجهاز الفني والإداري واللاعبين تعرضوا لكمين عبارة عن براميل في الطريق العام في منطقة بلاد الروس على إثر تلك البراميل التي أدت إلى توقف الباص، حيث ظهر فجأة عشرة مسلحين يحملون (الآلي الكلاشنكوف)، وهم يطلقون النيران متجهين ومهرولين نحو الباص، وحاولوا بقوة خطف الباص بمن فيه وسط ذهول أعضاء بعثة الفريق لما يجري.

وبعد مفاوضات مع الخاطفين قاموا بإنزال جميع أعضاء البعثة تحت تهديد السلاح، واختطفوا الباص مسرعين وسط تغطية من رصاص أسلحتهم.

وقد قامت البعثة بالتواصل مع الأخ رئيس النادي ونائبه وإبلاغهما بما حدث، كما قامت الشرطة بعد حادث الاختطاف، وهي عبارة عن سيارة دورية للشرطة قامت بتوفير باص آخر تم استئجاره لإيصال الفريق إلى العاصمة دون أن يتعرضوا لأي أذى.

وقد تواصل الأخ رئيس النادي الأستاذ شوقي أحمد هائل مع كل من اللواء د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء لشئون الدفاع والأمن والأستاذ صادق أمين أبو راس نائب رئيس الوزراء لشئون الداخلية واللواء الركن رشاد المصري وزير الداخلية والشيخ حاشد عبدالله بن حسين الأحمر ومدير أمن تعز يحيى الهيصمي.

وقد قاموا مشكورين باتخاذ الإجراءات اللازمة والحازمة والسريعة التي أدت إلى إرغام الخاطفين على إعادة الباص.

وفي الوقت الذي تتقدم به إدارة النادي بالشكر الجزيل إلى الإخوة المذكورين أعلاه، فإنها تطالب في الوقت نفسه باتخاذ الإجراءات الرادعة لمثل هؤلاء العابثين بأمن واستقرار الوطن، خاصة وأن بلادنا تعيش أفراح العيد ال 18 لتحقيق الوحدة المباركة التي جاءت لتنشر الأمن والاستقرار في أرجاء هذا الوطن..وبهذا نود أن نطمئن جميع أعضاء النادي ومحبيه ومشجعيه في جميع المحافظات بأن جميع أعضاء الفريق قد وصلوا إلى العاصمة صنعاء دون أن يمسهم أي أذى..كما نطالب بهذا البيان الجهات المختصة اتخاذ الإجراءات الحازمة لمنع تكرار ما حدث مستقبلا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى