أبناء العواذل يناشدون النائب العام ومحافظ عدن إطلاق سراح ولدهم صلاح عباد

> عدن «الأيام» خاص:

> حضر إلى مبنى «الأيام» أبناء العواذل في محافظتي عدن وأبين يناشدون محافظ عدن والنائب العام رفع الظلم الذي لحق ولدهم صلاح أحمد عباد، وإطلاق سراحه فورا من سجن الشرطة العسكرية في عدن.

وأفادوا أن «الذي تسبب في سجنه عبدالناصر عبد الحميد مدير المساحة دون أي وجه قانوني، سوى أن ولدهم قام بشراء أراضٍ من حر ماله الخاص، وقام بالمتابعة لدى المساحة العسكرية من أجل استكمال بعض الإجراءات، حسب النظام الذي فرضه موظفو المساحة عليه وعلى غيره من أسر الشهداء، وقد تعود دائما مدير المساحة العسكرية أن يقوم بعرقلة ملفاته وملفات الآخرين، ولم يجد من يردعه عن تلك التصرفات غير الأخلاقية».

وجاء في مناشدتهم: «إننا نحمل مدير المساحة المسئولية الكاملة تجاه ما يتعرض له ولدنا من سجن باطل، وعرقلة حقوقه ومصالحه التي كفلها الدستور.

وعليه نناشدكم التدخل السريع، وإطلاق سراحه نظرا لما يعانيه من أمراض خطيرة، واتخاذ إجراءاتكم القانونية ضد عبدالناصر عبدالحميد. ونطالب بتشكيل لجنة محايدة ومستقلة لبحث قضية ولدنا وقضايا أخرى سببها مدير المساحة، سوف نعرضها على تلك اللجنة لتحديد سلبيات مدير المساحة التي سببت كثيرا من الاحتقانات في المحافظات الجنوبية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى