في حفل توديع لمحافظ عدن السابق أحمد محمد الكحلاني.. د. عدنان الجفري:نعاهده على المحافظة على ما تحقق من إنجازات ومواصلة العمل

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
تسابقت الحروف لتصف وداع الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن السابق واستقبال الدكتور عدنان الجفري، وذلك في الحفل الذي نظمه المجلس المحلي لمحافظة عدن صباح أمس في القاعة الكبرى بديوان المحافظة لتكريم واستقبال الأخوين أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن السابق والدكتور عدنان عمر الجفري محافظ عدن، والذي يتزامن مع احتفالات شعبنا بالعيد الثامن عشر للوحدة المباركة.

ولكن تعجز الحروف عن إيصال الإحساس الجميل لكل المشاعر التي نثرت في الحفل.

وفي هذا الحفل ألقى الدكتور عدنان الجفري كلمة أشاد فيها بالمنجزات الحقيقية في ظل فترة قيادة الكحلاني للمحافظة.

وقال:«إن هذا الحفل هو حفل لتوديع محافظ عدن السابق أحمد محمد الكحلاني الذي حقق الكثير لمحافظة عدن وقطع شوطا كبيرا في إيجاد الكثير من المنجزات مما يدل على مدى احترام هذا الإنسان للعمل والوقت، ونعده بأن العمل الذي تحقق في محافظة عدن سوف نواصله ونحافظ عليه».

نائب المحافظ : اتسم الكحلاني بالجدية والنشاط والعمل المثابر وتطبيق القوانين

وأضاف: « نعاهده على المحافظة على ما تحقق من إنجازات ومواصلة العمل».

وبلغ الجفري المشاركين بالحفل تحيات فخامة رئيس الجمهورية وحرص الرئيس أن تكون محافظة عدن عاصمة اقتصادية واستثمارية.

وتمنى في ختام كلمته النجاح والتوفيق للأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن السابق.

عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي قال: «هذا الحفل وهذا التجمع الكبير هو تقدير كبير للجهود الكبيرة التي بذلها الأخ أحمد الكحلاني في خدمة المحافظة وأبنائها».

وأضاف:«اتسم الكحلاني بالجدية والنشاط والعمل المثابر وتطبيق القوانين، ويسجل للأخ أحمد الكحلاني بأن تحقق للمدينة أشياء كثيرة منها وضع حد للبناء العشوائي في مدينة عدن، وهو العمل الذي واجه بسببه الكثير من المشاكل كان من أجل مستقبل مدينة عدن لكي تكون جميلة واعدة».

وأكد شائف للدكتور الجفري بأن المجلس المحلي وكافة الجموع سيواصلون المشوار لخدمة المدينة، من أجل النهوض بواقع هذه المدينة لتلعب دورها في خدمة أبنائها أولاً وخدمة التجارة والسياحة والاستثمار بشكل أكبر لكي تتاح فرص عمل لأبناء المنطقة للحد من البطالة.

ومن جانبه عبر الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن السابق عن سعادته بهذا الجمع الكبير وقال:« أعجز أن أعبر وأكاد لا أجد الكلمات التي أعبر فيها عن شكري وامتناني لهذا الجمع الطيب والوفاء النادر».

مؤكدا بأن فترة عمله في قيادة المحافظة أمام هذا الحضور تكاد لا تساوي شيئا، شاكرا الجميع على هذا التكريم والتقدير، موضحا أن عدن وفية وستظل وفية لكل من يعمل معها.

وأكد في كلمته أنه سيستمر في تمثيل المدينة، وسيتكلم عن مشاكلها وقضاياها.

وقال: «ففي قناعتي بأن أهل هذه المدينة يستحقون جهد كل مواطن يمني لما تحمله من صفات ويحمل أهلها من محبة وتقدير للجميع».

وطلب من الجميع المسامحة والعفو إن رافقه أي تقصير «فلم يكن في شيء إلا العمل الأساس والمنطلق الوحيد لأي تصرف أو قرار».

وأضاف:«ولكن في الأخير أظل بشرا أخطئ وأصيب والكمال لله وحده».

كما ألقيت كلمة المجتمع المدني ألقاها الأخ أحمد محسن أشاد فيها بدور الكحلاني وما قدمه لعدن أثناء فترة توليه قيادة المحافظة، وقصيدة شعرية ألقاها محمد بن علي الجوملي.

الحفل الذي أقيم في القاعة الكبري أكد حاجة المحافظة إلى قاعة أكبر مساحة لاستيعاب هذا الكم الهائل من البشر المشاركين في الحفل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى