د. رواح يكرم منتخب جامعة عدن للطائرة للفتيات

> عدن «الأيام الرياضي» مصطفى مهدي

> التقى الأخ أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن صباح أمس الأول السبت 2008/5/24 بقاعة مجلس جامعة عدن بمنتخب جامعة عدن للكرة الطائرة للطالبات والجهاز الفني الذي حاز على المركز الأول للكرة الطائرة لطالبات الجامعات اليمنية والذي عقد في رحاب جامعة صنعاء خلال الفترة من 2008/4/27-22.

وفي بداية اللقاء رحب الأخ رئيس جامعة عدن بأعضاء المنتخب وعبر عن سعادة منتسبي الجامعة بهذا الفوز الذي حققه المنتخب، كما قدم لهن الشكر عما بذلوه من جهد والتزام خلال فترة التدريب والتي كان ثماره الفوز بالمركز الاول وقال إن قيادة الجامعة وكل من ينتمي إليها فخورون بهذا النجاح وأن الذي تحقق يعطي قيادة الجامعة حافزا أكبر لبذل مزيد من الدعم والرعاية والاهتمام بالمنتخب.

واختتم كلمته بالقول أرجو أن لا يكون دوري فقط في لقائكم وشكركم وتكريمكم بهذا النجاح،بل أريد أن أكون مساهما وشريكا فيه..بعد ذلك قام بحضور الاخ ناصر سلامة مدير ادارة النشاط الرياضي في الادارة العامة للنشاطات بتكريم أعضاء الفريق وجهازه الفني بتقليدهم ميداليات الجامعة ثم قام الفريق بإهداء الكأس لرئيس الجامعة والذي بدوره أصر على أن يحتفظ الفريق بالكأس تقديرا لما بذله من جهد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى