اشتباكات بالحجارة بين أفراد الجيش والراغبين بالالتحاق بالجيش تتحول إلى مسيرات بردفان

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
شهدت صباح أمس الساحة الخاصة لعملية القبول في القوات المسلحة بمعسكر الكبسي في منطقة الراحة بمحافظة لحج مهاترات مع بعض المتقدمين ولجنة الاستقبال لينتهي الأمر بالمشادات الكلامية وتبادل رمي الأحجار بين الطرفين نتيجة لعدم التوزيع العادل لعملية القبول في القوات المسلحة بحسب إفادة بعضهم.

واحتجاجا على ذلك انطلقت مسيرة حاشدة من بوابة المعسكر حتى منتصف الطريق وهم يهتفون «لا للفساد لا للتوزيع غير العادل لحالات الالتحاق بالقوات المسلحة».

وقالت مصادر مطلعة بأن «هناك تماطلا في عملية استكمال إجراءات من هم في كشوفات المجالس المحلية لبعض المديريات خصوصا المديريات البعيدة التي لها أكثر من يومين إلا أن صباح اليوم (أمس) احتشد بساحة معسكر الكبسي أكثر من ألفي متقدم من مختلف المديريات بمحافظة لحج خصوصا وأن هناك تسريبات بحدوث استبدال لمن لم يحضروا من بعض المديريات وقد أدى ذلك الحشد إلى مزيد من العشوائية والفوضى وتعطيل عمل لجنة الاستقبال وتحولت الساحة إلى مسرح لتبادل المهاترات ورمي الأحجار بين أفراد اللواء والراغبين في الالتحاق وتم بعدها تفريق تلك الحشود برميها بالحجارة حتى البوابة الرئيسة للمعسكر. وتوقف عمل اللجنة منذ الصباح».

وعلمت «الأيام» أن اللجنة عاودت عملها بعد العصر في المعسكر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى