محافظ حضرموت يشيد بإبداعات طلاب التعليم الفني والتدريب المهني

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
أشاد الأخ سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت بما شاهده أمس في المعرض الأول لإبداعات الطلاب والطالبات في المعاهد التقنية والمهنية بساحل حضرموت الذي أقيم في إطار احتفالات مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة باليوم الوطني للتعليم الفني والتدريب المهني الذي وافق الـ 24 من مايو الجاري واحتفالات الذكرى الـ 18 لعيد الوحدة.

وأعرب المحافظ عن إعجابه بما تضمنه المعرض من اختراعات وأفكار تعكس العقلية المتفتحة للطلاب والطالبات في المعاهد الثلاثة التي شاركت في المعرض وهي: المعهد التقني الصناعي، والمهني الصناعي بخلف، والتقني التجاري بفوة.. شاكرا الجهود المبذولة من المكتب وإدارات ومعلمي المعاهد، وتمنى للطلاب التوفيق في حياتهم التعليمية والمهنية.

ويأتي تنظيم هذا المعرض في إطار سلسلة من البرامج الاحتفالية بهذه المناسبة منها تنظيم محاضرات في إدارة الوقت وفن التسويق، ومسابقة فكرية وألعاب رياضية.

وتختتم غدا بحفل تكريمي يتم فيه تكريم المبرزين والمبدعين في تلك الفعاليات وفي التحصيل العلمي وبعض الشخصيات المساهمة في مسيرة التعليم الفني والتدريب المهني. رافق المحافظ في هذه الزيارة أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة وعمير مبارك عمير وكيل المحافظة وم. فهد سعيد المنهالي وكيل المحافظة للشئون الفنية وم. محمد عبود بوعسكر مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وعدد من المديرين العامين لمكاتب الوزارات ومديري المعاهد المهنية والتقنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى