في حفل كبيرمأرب تودع الزوكا وتستقبل الزايدي

> مأرب «الأيام» عبدالله مهيم:

>
ودعت محافظة مأرب محافظها السابق عارف الزوكا بالدموع واستقبلت محافظها الجديد ناجي الزايدي بالأمل في حفل كبير أقيم صباح أمس بالصالة الرياضية حضره الأخ جابر الشبواني أمين عام المجلس المحلي وعدد من أعضاء مجلس النواب ووكلاء المحافظة والمشايخ وممثلو الأحزب والتنظيمات السياسية والشخصيات الاجتماعية وحشد كبير امتلأت به مدرجات الصالة.

وفي الحفل ألقى الأخ ناجي الزايدي محافظ مأرب كلمة أشاد فيها بدور الأخ عارف الزوكا خلال فترة توليه قيادة المحافظة على مدى عامين ونصف العام، وبصماته الواضحة في مجال التنمية، وعطائه وحبه لهذه المحافظة وأبنائها.. وقال: «شكرا للرجل الوفي الذي لا نستغني عن تعاونه معنا في المستقبل، وأشكر أبناء مأرب على الثقة التي منحوني إياها وعلى تعاونهم في إجراء الانتخابات في أجواء ديمقراطية»، وأضاف:«آبائي وإخواني لقد حملتموني أمانة ومسؤولية كبيرة، وكل ما يهمني الآن هو تنفيذ خطط التنمية التي أتمنى أن تكونوا خير عون لي من خلال استقطاب الأمن والاستقرار الذي يعتبر الأساس لتحقيق التنمية، وأدعو كل الأحزاب والتنظيمات السياسية إلى وقفة جادة نحو ما يخدم المحافظة بعيدا عن المكايدات السياسية».. وناشد المحافظ كل أبناء المحافظة إلى عقد صلح لمدة عام حتى يتم التشاور وحل أي قضايا عالقة قد تعيق المصلحة العامة والاستثمار والسياحة.. وطالب المشايخ والعلماء والشخصيات الاجتماعية أن تقوم بدورها في مساعدة الدولة في حل قضايا المواطنين.

وألقى الأخ عارف الزوكا كلمة مؤثرة وسط تصفيق حار قال فيها: «في هذه اللحظات المؤثرة التي أقف فيها أمامكم، أمام مشاعر الوفاء العرفان والمحبة تتزاحم الكلمات في صدري، فلكم كل الحب والود والوفاء، وهذا ليس بغريب أو جديد عليكم أوعلى هذه المحافظة الضاربة في جذور التاريخ، كما أعتز بموفقكم وتزكيتكم لي بالإجماع لكنني أعتذر لعدم تلبية طلبكم حتى أفسح المجال لأحد أبناء المحافظة».

وأضاف: «اليوم أغادر مأرب العزيزة ولم أساوم أبدا بقضايا هذه المحافظة ولم أكسب مالا خاصا، وسخرت كل جهودي وعلاقتي لصالحها على حساب صحتي وأهلي، لكن كل ما أرجوه أن تواصلوا مسيرة الإنماء والإعمار والتنمية، ولاشك أنكم سوف تصلون هذا العصر بنجاحات الأجداد والآباء الذين جعلوا مأرب جنة الله على الأرض».. وأكد الزوكا أنه يغادر هذه المحافظة جسدا لا روحا وبدنا لا قلبا، وأنه سيظل مخلصا ووفيا لها، ولن يألو عن خدمتها في كل وقت.

مختتما كلمته بطلب مسامحته إن أخطأ في حق أحد، معلنا أنه مسامح كل من أساء إليه، داعيا أبناء المحافظة إلى الاهتمام بالأجيال الذين يمثلون إشراقة المستقبل قائلا : «عليكم بالتعليم ثم التعليم ثم التعليم».

كما ألقي في الحفل عدد من الكلمات من المجلس المحلي وفرع المؤتمر الشعبي العام في المحافظة وكلية التربية والعلوم أشادت جميعها بدور المحافظ الزوكا في تطوير المحافظة خلال العامين السابقين اللذين أسموهما بالعامين الذهبيين.

وفي ختام الحفل بدأ تكريم الأخ عارف الزوكا المحافظ السابق، وتوالت الهدايا التذكارية من المرافق والمؤسسات والمنظمات والهيئات العاملة في المحافظة.

يذكر أن المحافظة قد شهدت في العامين السابقين نقلة نوعية في البنية التحتية كما شهدت حالة من الاستقرار لم يسبق لها مثيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى