مواطنون بميفعة يقتحمون مبنى محطة كهرباء عزان ويعتزمون الاعتصام اليوم

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> اقتحم العشرات من المواطنين أمس مبنى محطة كهرباء عزان بمديرية ميفعة احتجاجا على قيام إدارة الكهرباء بقطع التيار الكهربائي على عدد من مناطق المديرية.

وبحسب شهود عيان التقى المواطنون الأخ علوي عاطف اليافعي مدير كهرباء عزان الذي أوضح لهم أن عملية قطع التيار جاءت بناءً على أوامر وتوجيهات مدير الكهرباء بالمحافظة.

وقد قام المواطنون المقتحمون للمحطة بمنع عمال المحطة من قطع التيار عن مناطقهم، الأمر الذي أدى إلى قيام محطة كهرباء عتق بقطع التيار مركزيا عن جميع مناطق مديرية ميفعة التي ظلت طوال نهار أمس بدون كهرباء. وكان المواطنون قد شكوا من ازدياد ساعات انقطاع التيار الكهربائي عن مناطقهم.

وقال عدد من المحتجين: «الغريب أن بعض مسئولي الكهرباء يتصرفون تصرفات فردية وانتقامية وتعسفية وغير عقلانية، لذا فإننا كمواطنين في هذه المديرية عازمون على الاحتجاج على مثل هكذا تصرفات، ونطالب قيادة السلطة المحلية في المديرية بالوقوف إلى جانب المواطن، والعمل على حل المشكلة بصورة عاجلة».

ويعتزم المئات من المواطنين إقامة اعتصام جماهيري حاشد اليوم أمام بوابة المجمع الحكومي للمديرية، لحث السلطة المحلية والمجلس المحلي على القيام بمهامهما في حل مشكلة الكهرباء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى