أعضاء بمحلي عدن يتفقدون أوضاع شبكة المياه وشبكة المجاري وسير تنفيذ أعمال الرصف في أحياء صيرة

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
قام أعضاء بالمجلس المحلي لمديرية صيرة صباح أمس بجولة تفقدية للاطلاع على أوضاع شوارع المديرية وتنفيذ مشروع رصفها بالأحجار.

وأفاد «الأيام» الأخ ضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات في محلي صيرة قائلا :«لقد تم النزول إلى منطقة (السلفادور) لمتابعة استبدال أنبوب المياه الرئيسي الذي يمون مديرية صيرة بأكملها، إضافة إلى متابعة مشروع الجدار الساند لمنطقة السلفادور المخصص لتوسعة الشارع وإزالة المخلفات القديمة وإظهاره بالشكل اللائق، خاصة بعد أعمال الرصف التي شملت المنطقة، كما سيتم إزاحة عمود الاتصالات وفتح الشارع المتجه إلى حي سالم علي (الشرطه سابقاً)».

وشملت الجولة التفقدية ايضا منطقة الخساف حي (11 أكتوبر) تنفيذا لطلب تقدم به عضوا الهيئة الإدارية بسام الجمالي وعلي الخضر، للاطلاع على مشكلة تهالك شبكة المجاري، وتسرب مياهها إلى منازل المواطنين.

وبشأن هذه المشكلة أبدى م.أحمد أبو طيبة، مدير قسم المجاري تجاوبه وأعطى توجيهات للأخ زكي حداد مدير المنطقة الأولى باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة هذه المشكلة بصزرة عاجلة.

وتفقد أعضاء بالمجلس المحلي للمحافظة حارة الهنود للاطلاع على أعمال الرصف الجارية فيها والتعرف على الصعوبات التي تعترض عمل المقاولين، كما تفقدوا مشروع حديقة الخساف ( السلفادور) وحديقة الطويلة (الصهاريج).

ولاحظ الأعضاء بطء سير العمل في المشروعين، وأبدوا انتقادهم للجهة المشرفة على المشروعين، مؤكدين على ضرورة إنجاز كافة المشاريع في المديرية حسب شروط المناقصات وجداول الكميات وفي الوقت المحدد، ما لم سيتم إدراج أسماء المقاولين في القائمة السوداء.

شارك في هذه الجولة التفقدية الأخوة ردفان علي عنتر، رئيس لجنة التخطيط بمحلي المحافظة، حسن سعيد قاسم، عضو المجلس المحلي للمحافظة نائب مدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، محمود السعدي، عضو المجلس المحلي، عوض بن عوض مبجر الأمين العام للمجلس المحلي للمديرية، م.أحمد أبو طيبة مدير قسم المجاري، قائد راشد مدير صندوق النظافة وتحسين المدينة، توفيق السريحي، مدير عام مكتب الأشغال في مديرية صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى