محافظ لحج يتبرع بمليون ريال لروضة الوهط في احتفال تخرج أول دفعة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> حضر الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج الاحتفال الذي أقامته صباح أمس روضة الوهط بمناسبة تخرج أول دفعة للأطفال فيها وتبرع بمليون ريال للروضة.. وخلال الحفل ألقى الأخ المحافظ كلمة عبر فيها عن ارتياحه لمستوى الإعداد الجيد الذي لمسه خلال زيارته للمعرض الذي نظمته إدارة الروضة، والذي عكس إبداعات ومهارات الأطفال والوسائل التعليمية والأنشطة اللاصفية ومستوى التحصيل العلمي.

مؤكدا أن «هذا المستوى العالي من التنظيم ليس بجديد على أبناء منطقة الوهط الذين عرفوا بالثقافة والأدب والفن والعلم والإبداع». وأضاف: «إنني أكن لأبناء الوهط كل الحب والتقدير وتربطني بهم علاقات حميمة».

وفي الاحتفال ألقت طفلة كلمة الروضة رحبت من خلالها بالأخ المحافظ ومدير عام مديرية تبن ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ورئيس شعبة التعليم بالمحافظة وجمعية أبناء الوهط والآباء والأمهات الحاضرين.

ثم ألقت مديرة الروضة الأخت ليلى حسن محمد المقرمي كلمة عبرت فيها عن شكرها العميق لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومديرية تبن والجمعية والسفارة الهولندية ، متمنية أن يستمر هذا الدعم للروضة.

وقالت الأخت ليلى:«تتكون الروضة في الوقت الحالي من أربع شعب دراسية، ويبلغ عدد الأطفال فيها 135 طفلا وطفلة يحظون ببرامج تعليمية متطورة وحديثة ووسائل تعليمية جيدة».

من جانب آخر ألقى الأخ خالد الجرمل عضو المجلس المحلي للمديرية كلمة أشار فيها إلى «الأهمية التي تكتسبها الروضة، باعتبارها النواة الأولى لرياض الأطفال بالمديرية، وتحتاج إلى الرعاية والدعم والاهتمام من قبل الجميع».

وعقب الاحتفال تم تكريم الأطفال المتخرجين .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى