أخبار متفرقة من رياضة زمان

> «الأيام الريــاضـي» رياضة زمان:

> بوبي تمبلنج يصل الجمعة ..يصل اللاعب البريطاني الشهير «بوبي تمبلنج» لاعب فريق شلسي الإنجليزي إلى مطار عدن الدولي صباح يوم الجمعة القادم الموافق 11 يونيو 1965م-أي بعد غد - في زيارة ودية لها تستغرق ثلاثة أسابيع تقريبا .

هذا وسوف يستقبل هذا اللاعب الكبير في المطار من قبل الرسميين ورجال الصحافة والرياضة، وستكون أول مباراة يلعبها «بوبي تمبلنج» هي مع فريق نادي شباب القطيعي ضد فريق نادي شباب التواهي يوم الأحد 13 يونيو .. وقد أعد برنامج حافل لهذه الزيارة .

الزميل جعفر مرشد يحتفل

< أقام الزميل القدير جعفر محمد مرشد الناقد الرياضي المعروف حفلة غداء دسمة تبعها مقيل كبير يوم الجمعة الماضية وذلك احتفالا وتكريما لمولوده البكر الذي أسماه (محمد)، وقد حضر الحفل عدد كبير من الأصدقاء والأهل والأحباب الذين شاركوا الزميل جعفر محمد مرشد فرحته ومسرته.. ولجنة النقاد الرياضيين إذ تبارك للزميل جعفر مرشد مولوده البكر تدعو الله أن يديم على المولود البكر وأبويه الأفراح والسعادة والهناء.

استقالة محمود المدي

< قدم السيد محمود أحمد مدي استقالته من عضوية الهيئة الإدارية لنادي شباب الجزيرة تمشيا مع قرار معظم أندية كريتر بترشيحه وانتخابه ممثلا لها في الجمعية الرياضية التي ستجري انتخاباتها في يوم الأربعاء 7 يوليو 1965م، وقد كانت معظم أندية كريتر قد أجمعت على ترشيح السيدين محمود مدي وجعفر عبدالقادر ليمثلاها في الجمعية الرياضية.

«الأيام» العدد 233 في 30 يونيو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى