العيسي وخليجي 20 الرجل المناسب في المكان المناسب

> «الأيام الريــاضـي» محمد صبري:

> قوبل اختيار الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الإتحاد اليمني العام لكرة القدم مديراً لدورة خليجي 20 بترحيب كبير وارتياح بالغ في الأوساط المختلفة نظراً لما يمثله العيسي من (كفاءة) رياضية وإدارية قادرة على أن تأخذ تنظيم اليمن للحدث الكبير إلى بر الأمان وهو (بداية النجاح) في تنظيم الدورة بإذن الله.

يقال في المصطلحات العربية الدارجة عن الخبر الجميل بأنه (يثلج الصدر)، وبالفعل فإن اختيار العيسي في إدارة (خليجي20) خبر أثلج صدورنا وصدور المهتمين باستضافة الوطن لهذا المحفل الخليجي الهام، فالكل انتظروا على أحر من الجمر لمعرفة هوية (مدير خليجي20) لأن مدير البطولة سيكون واجهة اليمن في هذا الحدث الكبير، وبحسب عقلية هذا المدير وكفاءته وتخطيطه ورؤيته ستظهر كيفية تنظيمنا للدورة.. والكثير منا كان قلقاً خوفاً من أن يتم إسناد إدارة هذه الدورة لمن هو غير مؤهل لها.. ولكن ولله الحمد كان (الرجل المناسب) في (المكان المناسب) باختيار العيسي مديراً لـ (خليجي20).

أتذكر أن الشيخ أحمد صالح العيسي قال قبل فترة قريبة:(يجب أن نستفيد من استضافة بلادنا لـ (خليجي20) فهذه خطوة كبيرة في إعادة النظر في الرياضة اليمنية أن تتم الاستفادة من الاستضافة بحيث نبني ونشيد المنشآت لنستفيد منها في خليجي20وما بعده)..

من خلال هذه الكلمات التي قالها مدير بطولة (خليجي20) يتضح جلياً مدى بعد النظرة التي يتمتع بها ومدى إدراكه لما يمكن القيام به في سبيل (إعادة النظر) في (الرياضة اليمنية) على هامش استضافتنا للتجمع الخليجي.

فالهدف الآن هو استثمار كل الإمكانيات المتاحة لنا بهدف إيجاد بنية تحتية قوية للرياضة اليمنية من خلال ما هو ميسر لإقامة (خليجي 20) وبحيث لا يقتصر تخطيطنا على إقامة (خليجي20) فحسب، بل أن نستفيد مما نقوم به استعداداً لدورة الخليج، لهذه الدورة ولما بعدها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى