مواطن في شبوة يعبر عن انتقاده لظاهرة انعدام مادة الديزل بطريقته الخاصة

> عتق «الأيام» خاص:

>
عبر المواطن محسن صالح لغلق عن انتقاده لظاهرة انعدام مادة الديزل في محافظة شبوة بطريقته الخاصة، من خلال طوافه أمس في شوارع مدينة عتق العاصمة واضعا لوحتين، واحدة على صدره، والأخرى على ظهره، كتب عليها عبارة: «يقول المواطن في شبوة أين الديزل ياحرامية؟».

وعند وصول المواطن المذكور إلى المركز الثقافي بالمحافظة ومحاولة دخوله حفل التكريم الذي أقامته السلطة المحلية لشاعر المليون الطفل أيمن ناصر طالب القفان منعه أفراد قوات النجدة من الدخول، وطالبوه بالمغادرة، بحجة أن العبارة التي يحملها غير مناسبة وستعكر أجواء الحفل.

وسمح له لاحقا بالدخول بعد تدخل قائد النجدة في المحافظة، الذي وصل إلى الموقع بعد إبلاغه بما حدث، وسمح للمواطن بالدخول وسط ارتياح كبير من الحضور.

ويأتي هذا العمل كمحاولة من المواطن للفت انتباه السلطة المحلية بالمحافظة إلى ضرورة حل مشكلة انعدام مادة الديزل في المحافظة نتيجة عملية التهريب والبيع التي تتم بأسعار كبيرة جداً للشركات الأجنبية. خصوصا العاملة في مشروع الغاز الإستراتيجي بمنطقة بلحاف بمديرية رضوم دون أن يتم وضع حد لذلك الذي يتم على حساب مخصصات المواطن من مادة الديزل، ويسهم في حرمانه منها ومنحه للغير، مع إحداث أزمة خانقة في مادة الديزل وانعدام توفرها، ليس في محافظة شبوة فحسب وإنما في العديد من المحافظات الأخرى الأمر الذي دفع المواطن للخروج إلى الشارع والتعبير عن انتقاده لهذا الوضع على أمل أن يتم تصحيحه وإصلاحه في المحافظة، وسائر المحافظات الأخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى