حفل تكريمي وفني ساهر للفنانة أمل كعدل

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> نظم مكتب وزارة الثقافة بمحافظة عدن مساء أمس وبالتنسيق مع قناة (يمانية) وتحت رعاية وزير الثقافة د. محمد أبوبكر المفلحي ومحافظ عدن د. عدنان الجفري فعالية تكريمية وفنية خاصة للفنانة الكبيرة أمل كعدل في قاعة ميركيور بخورمكسر عرفانا وتقديرا لدورها الرائع في الساحة اليمنية الفنية.

وفي الحفل الذي حضره عدد كبير من الضيوف ومحبي الفنانة أمل كعدل يتقدمهم الأخ أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن وعبدالله باكداده مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن ود. عبدالجليل شائف نائب رئيس هيئة المناطق الحرة رئيس المنطقة الحرة عدن ومحمد سعد المالكي نائب القنصل السعودي بعدن وعدد من الفنانين اليمنيين منهم صباح منصر وعوض أحمد، ألقيت كلمتان من قبل الأخوين أحمد سالم ربيع علي وكيل محافظة عدن وعبدالله باكداده مدير مكتب الثقافة بعدن.

بعد ذلك تم تقديم درع وزارة الثقافة ومبلغ مالي للفنانة أمل كعدل ودرع محافظة عدن وميدالية من مكتب إدارة أمن عدن ودرع قناة (يمانية) وشهادة تقديرية من جمعية مسرح عدن وهدايا من د.عبد الولي ناشر سفير اليمن في كندا وكذلك عدد من الهدايا من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وبعض من المنتديات وتذكرتي سفر (عدن- القاهرة- عدن) والثوب التي لبسته في الحفل مقدم من محلات الحطامي عدن مول.

وفي الحفل تم تقديم العديد من الفقرات الغنائية بصوت الفنانات الشابات أحلام علي وصابرين سعيد وسهى علوان.

ومن ثم أطربت الفنانة أمل كعدل الحضور بصوتها وصدحت بثلاث أغنيات، و في ختام الحفل عبرت الفنانة الكبيرة عن شكرها وتقديرها لكل من أسهم في فعالية تكريمها وحضر للمشاركة فيها.

قدمت فقرات الحفل المذيعة المتألقة في قنانة (يمانية) أمل بلجون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى