تكريم «الأيام» في افتتاح مدرسة معاذ بن جبل بعد ترميمها بالأصابح

> الشمايتين «الأيام» محمد العزعزي:

>
نظم صندوق ذو أصبح الخيري بالشمايتين في تعز أمس الأول بمدرسة معاذ بن جبل بالأصابح حفلا تكريمياً للطلبة الأوائل بمدارس معاذ بن جبل ومدرسة ذو أصبح ومدرسة الشهيد سعيد علي الأصبحي، كما تم تكريم صحيفة «الأيام» ومراسلها بالشمايتين.

وقد حضر الحفل أمين عام المجلس المحلي سعيد محمد الراعي ومدير مكتب التربية والتعليم عبدالجبار بني غازي اللذان تسلما مدرسة معاذ بعد ترميمها على نفقة المجلس.

وفي بداية الحفل ألقى التربوي وعضو المحلي الأستاذ عبدالكريم قيراط كلمة بالحاضرين مرحباً بهم وقال:«اليوم نفتتح مدرسة معاذ بن جبل بعد ترميمها ونحن سعداء بهذه الخدمات والأهم المحافظة عليها والعناية بأداء وتحصيل الطلبة»

وأضاف:«الإخلاص هو السبيل لخدمة هذا البلد».

ثم ألقى رئيس الصندوق جميل علي الأصبحي كلمة قال فيها:«تابع الصندوق الترميم وتحمل تكاليف المتابعة واليوم نكرم 46 متفوقا بجوائز عينية لأبنائنا الطلاب والطالبات وتقديم 400 كرسي ومكتبة إدارة». بعد ذلك ألقى الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سعيد محمد الراعي كلمة جاء فيها:«اليوم نفتتح مدرسة معاد بن جبل بعد أن أنجز الترميم على نفقة المجلس ويأتي هذا الافتتاح تتويجا لعيد الوحدة اليمنية الـ 18». بعدها قام مدير مكتب التربية بتوزيع الجوائز العينية على الطلبة بمدارس الجرين بالأصابح.

وفي نهاية الحفل قدم رئيس الصندوق شهادة شكر وتقدير لصحيفة «الأيام» لما تقدمه من مواقف وطنية في خدمة المواطنين من خلال تبني قضاياهم في مديرية الشمايتين بمحافظة تعز بشكل خاص وقضايا المواطنين في الوطن بشكل عام وكذلك تكريم مراسل «الأيام».

كما ناشد عضو المجلس المحلي عبدالكريم قيراط القيادة التربوية بالمحافظة العمل على توظيف المتطوعات في التدريس بمدرسة الشهيد سعيد علي الأصبحي وعددهن 7 مازلن يعملن في حقل التدريس المجاني حتى اليوم والتوجيه بتوظيفهن في هذا الجانب ضرورة حتمية للاحتياج لهذا الكم حيث إن المدرسة يوجد بها ثلاثة مدرسين فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى