محافظ شبوة يكرم الطفل شاعر المليون ويدعو للاهتمام بإبداعات النشء

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
أقيم صباح الأربعاء حفل تكريمي للطفل المبدع والموهبة أيمن ناصر طالب الخليفي بمناسبة فوزه بلقب (شاعر المليون) بالإمارات ونيله البيرق.

حيث بدئ الحفل الذي أقامته السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمكتبي الثقافة والشباب والرياضة بقصيدة شعرية ألقاها الشاعر الطفل أيمن الخليفي قال فيها: شاركت في المضمار مع أربع مائة شاعر بدون هيبة** سوية فيهم فعل الزير في قوم جساس. قالوا صغير قلت لي في الشعر ساس** راسي صليبي وديرة أهلي صليبة** أخذت البيرق والكل صفق بالخماسي** هو نصيبي وأنا من نصيبه** وأهدي البيرق يمنا الحبيبة.

بعد ذلك تحدث والد الطفل ناصر طالب الخليفي معبرا عن إشادته بحفل التكريم الذي أقيم لابنه أيمن كونه رفع اسم اليمن عاليا وحقق البيرق.

وقال د. علي حسن الأحمدي محافظ شبوة :«يسعدني أن أكون في أول فعالية تكريمية للموهبة أيمن لفوزه بشاعر المليون بدولة الإمارات، وإننا نفتخر بهذه الإنجازات لشباب المحافظة، وإنه من الضرورة تربية النشء في الحضانة والمدرسة، وأن المدرسة والمجتمع يشتركان في تربية الشباب من أجل بناء جيل صالح ومبدع وللآباء في هذا الطفل أسوة.. وألف مبارك على هذا الانجاز».

وقد تخلل الحفل العديد من القصائد ووصلة غنائية وأناشيد.. بعدها قام محافظ شبوة وعلي بن راشد الحارثي وكيل المحافظة المساعد، وعبدالرحمن مجور مدير عام الثقافة، ومهدي الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتكريم الطفل أيمن ناصر لفوزه بلقب شاعر المليون بالإمارات .

يذكر أن الطفل أيمن الذي يبلغ من العمر 6 سنوات ولم يدخل المدرسة بعد يقول الشعر بموهبته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى