القبض على مطلوب أمنيا بعد محاصرته وإطلاق النار عليه بتعز

> تعز «الأيام» عبدالملك الشراعي:

>
المطلوب أمنيا في المستشفى بعد إصابته أمس
المطلوب أمنيا في المستشفى بعد إصابته أمس
تمكن رجال الأمن في قسم شرطة 26 سبتمبر بمحافظة تعز بعد ظهر أمس في مبنى المركز البريطاني لتعليم اللغات بتعز من إلقاء القبض على مطلوب أمنيا ويدعى (ع.ن.ع) بعد أن حاصرت المبنى لبضع ساعات حاول فيها مقاومة رجال الأمن.

وذكرت مصادر أمنية أن هذا الشخص المطلوب أمنيا قد دخل إلى مبنى المركز حاملا في يده آلة حادة (سكين) وأثار الهلع والذعر في أوساط طلاب وطالبات المركز الذين أصيب بعضهم بحالة إغماء من هول الموقف العصيب، مشيرة إلى أن بعض الجنود قد أصيبوا من جراء المقاومة التي أبداها، مما دفع الجنود لاستخدام الرصاص الحي للدفاع عن أنفسهم وأصابوه في كلتا رجليه ومن ثم جرى نقله إلى مستشفى الثورة للعلاج قبل أن يتم إيداعه سجن إدارة أمن تعز.

وأضافت المصادر نفسها أن المذكور من أرباب السوابق فقد قام قبل مدة وجيزة بمداهمة المركز البريطاني وإصابة عدد من رجال الأمن بمن فيهم مدير أمن مديرية المظفر السابق المقدم محمد عبدالله العرشي.

السكين التي هدد بها الطلاب والطالبات في المركز البريطاني
السكين التي هدد بها الطلاب والطالبات في المركز البريطاني
من جانبه أبلغ «الأيام» الأخ طه نعمان البركاني، شقيق المطلوب أن ثلاثة أطقم تابعة للأمن تعرضت لأخيه الأصغر عمر وأطلقت عليه الرصاص وأصابته في قدمه، مستنكرا عملية أخذه من المستشفى وإيداعه الحجز وهو في حالة سيئة للغاية.

وأرجع البركاني سبب المشكلة إلى حدوث عراك بين أخيه المصاب وأحد العاملين في المركز البريطاني بتعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى