الفعاليات السياسية بيهر تدعو إلى مهرجان واعتصام سلمي احتجاجي غدا الإثنين

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

> قررت الفعاليات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في مديرية يهر يافع بمحافظة لحج تنظيم مهرجان سلمي احتجاجي صباح غد الإثنين وذلك في عاصمة المديرية.

جاء ذلك في بلاغ صادر عن اجتماع مجلس التنسيق المنعقد مساء أمس برئاسة الأخ صالح مسعود ثابت رئيس المجلس، وقفوا فيه أمام عدد من المسائل التنظيمية الداخلية وإعادة ترتيب وتوسعة عدد أعضاء المجلس وهيئته التنفيذية، واتخذوا عددا من القرارات التنظمية الأخرى.

وجاء في البلاغ: «إننا في المجلس ندعو كافة أبناء يافع بمحافظتي لحج وأبين وكافة الفعاليات السياسية وأبناء الجنوب عموما إلى المشاركة في هذا المهرجان الاحتجاجي السلمي كتعبير عن رفضنا للمحاكمات التي تقوم بها السلطة بحق ابن يافع المناضل والكاتب المحامي علي هيثم الغريب، وقادة الحراك السلمي حسن أحمد باعوم ويحيى غالب الشعيبي، وتضامنا معهم ومع كافة المعتقلين من أبناء الجنوب».

وأهاب المجلس بكافة الناشطين السياسيين والحقوقين و منتسبي الحراك الجنوبي الحضور والمشاركة في المهرجان الذي سيقام في مسقط رأس المناضل علي هيثم الغريب، وأشار البلاغ إلى ضرورة الالتزام في عملية سير المهرجان والاعتصام السلمي وعدم الانجرار إلى أي أعمال شغب أو فوضى لا تخدم نجاح هذه الفعالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى