«الأيام الرياضي» تشاركهم أفراحهم ..أبطال كأس الوحدة:حققنا الأغلى وسنفوز بالدوري

> «الأيام الرياضي» احمد النويهي:

>
قائد الصقر يتسلم كأس الوحدة
قائد الصقر يتسلم كأس الوحدة
حالة من البهجة والسرور حلت بلاعبي نادي الصقر بتعز وجهازه الفني وإدارته وذلك بعد أن تمكن فريق كرة القدم من الظفر بأهم وأغلى بطولة في هذا الموسم والمتمثلة بكأس مسابقة الوحدة والتي تأهل الفريق إليها للمرة الثانية للمباراة النهائية بعد أن خسر النسخة الأولى أمام فريق 22 مايو في الموسم الماضي حيث عادت إدارة الصقر إلى وضع خطة جديدة تضمن للفريق الوصول إلى الفوز بالنسخة الثانية وهو ما تحقق على حساب فريق هلال الحديدة بركلات الترجيح .. هذا الفوز أعطى بلا شك للفريق الصقراوي جرعا معنوية كبيرة ستعينه في مشوار الدوري العام.

«الأيام الرياضي» شاركت الفريق أفراحه والتقت ببعض ممن صنعوا هذا الانجاز فكانت البداية مع:

< الكوتش المصري مصطفى حسن والذي تحدث بالقول:«أنا عاوز أقول لجماهير الصقر أن كأس الوحدة كانت مطلبا شخصيا من الاستاذ شوقي أحمد هائل رئيس النادي والذي قال لي قبل ثلاثة أسابيع لابد أن يفوز الصقر بكأس الوحدة على أساس أن محافظة تعز ستقام فيها الاحتفالات بمناسبة أعياد الوحدة».

وعن المباراة قال:« أدينا مباراة بتكتيك عال وكان بالإمكان أن نفوز بأكثر مما توقعنا لكن عدالة السماء وقفت معنا والحمد لله على كل شيء ونهدي الكأس لجميع جماهير تعز، علما أن الفريق لعب في كأس الوحدة تحت إشرافي سبع مباريات فزنا فيها جميعا ،ونحن الآن في صراع على بطولة الدوري مع هلال الحديدة وسيكون الحسم هذا الاسبوع حول الاستمرارية في المنافسة حتى النهاية من عدمها لأن الهلال بانتظاره مباراة صعبة أمام أهلي صنعاء ..ونحن بعد أن فزنا على الشعلة سنلتقي بالهلال في المباراة المؤجلة وهو اللقاء الذي سيحدد مصير البطولة ونحن أملنا كبير في استعادة درع الدوري. <وحول ما إذا كان التلاعب في المباريات سيؤثر على فريقه قال مدرب الصقر «بخصوص التلاعب أنا أرجو أن لا يكون هناك تلاعب في المباريات لأن مثل هذا الأمر يضر بمصالح الفرق التي تسعى لإحراز لقب الدوري ،وكذلك الفرق التي تصارع من أجل البقاء لأن النزاهة هنا تكون مفقودة والمباريات القادمة مهمة وهناك ست فرق لاتزال في دوامة ولا بد من وجود الضمير الحي ،وأن تغيب الهدايا في الدوري.

< من جهته عبر نجم المنتخب الوطني وأحد أعمدة فريق نادي الصقر الرئيسية اللاعب الخلوق علي عبود العمقي عن سعادته بإحراز كأس الوحدة مع فريقه .

وقال:«إسم البطولة غال وعزيز على جميع أبناء الوطن ونحن بحمد الله وتوفيقه ودعم ومساندة الإدارة والجماهير وبعزيمة اللاعبين توجنا بالبطولة بعد أن خسرناها في العام الماضي، وهذا التتويج سيعطي فريقنا دفعة قوية ومعنوية في ما تبقى من مباريات الدوري العام الذي ننافس على نيل بطولته وكذلك نيل كأس فخامة رئيس الجمهورية، خاصة وأن فوزنا بكأس الوحدة شكل لنا دافعا لتقديم مستوى أفضل وهذا دائما حال الكؤوس .

< وعن مجريات المباراة النهائية قال العمقي:«كان النهائي قويا ومع فريق قوي يسعى للفوز أيضا ولكن الذي يبذل مجهودا أكبر هو الذي يتوفق في النهاية وهو ما فعلناه وبتوفيق من الله نلنا ما اجتهدنا فيه وإن بطولة الكأس ليست كمثل الدوري الذي يمكن فيه التعويض،وأشكر في الختام «الأيام الرياضي» على مشاركتهم أفراحنا بالكأس».

< أما اللاعب محمد المنج فقد قال:«التوفيق الإلهي والعزيمة والإرادة كانت وراء فوز فريقنا ببطولة كأس الوحدة التي كانت مهمة بالنسبة لنا فليس من الانصاف أن نصل إلى المباراة النهائية للمرة الثانية ولا نفوز، لذلك عقدنا العزم على تعويض إخفاق العام الماضي والحمد لله تمكنا من إسعاد الجماهير الصقراوية بشكل خاص وجماهير تعز بشكل عام وهذا الفوز كان له وقع خاص علينا لأنه كان أمام منافس قوي هو هلال الحديدة وقد أسعدنا كثيرا ورفع من معنوياتنا في مواصلة مشوار الدوري العام بثبات، وإن الفوز ببطولة هامة كهذه هو شيء غال ومهم لأي لاعب محترف لأنك تنشر السعادة لدى محبي الفريق وجماهيره العريضة وكذلك يسعد هذا التتويج الادارة التي تبذل قصارى جهدها من أجل الظفر بالبطولات وإن شاء الله نتمكن من مواصلة الأفراح الصقراوية بالفوز بدرع الدوري وكذلك كأس رئيس الجمهورية».

< معاذ عساج فاكهة الكرة التعزية قال:«ما كان لنا أن نفوز لولا رعاية الله معنا وإدارة تعمل دون كلل ولاعبين لديهم من العزيمة ما يقهرون بها المستحيل وجماهير عريضة على مستوى الوطن وكل هذه العوامل ساعدتنا على الفوز بأهم الكؤوس الغالية على شعبنا،ونحن قدمنا جهدا كبيرا من أجل الظفر باللقب وتعويض خسارة الموسم الماضي إضافة إلى أن الفوز كان له طعم خاص كونه أمام فريق منافس وباحث عن اللقب الأول له في هذه البطولة،وأؤكد هنا أننا سنواصل العطاء في الملعب من أجل الفوز بدرع الدوري لأن كأس الوحدة رفعت من معنوياتنا ،وقد حققنا الفوز بعدها على وحدة صنعاء والشعلة في الدوري العام وسنواصل هذه الانتصارات حتى نهاية البطولة إن شاء الله».

< واختتم اللاعب المحترف عثمان صالحو أحاديث زملائه بالقول:« في أول تصريح لي لـ «الايام الرياضي» أود أن أؤكد أن الصقر يستحق البطولة لأنه قدم مستوى جيدا وبحث عن البطولة مبكرا وقد وفقنا الله إلى تحقيق هذا الهدف وتمكنا من إحراز البطولة،وهذا يعد لي إنجازا شخصيا (أول) في اليمن مع فريق كبير هو الصقر .. وهذا بلا شك يضاف إلى سجلي كلاعب محترف وأنا عندما أتيت إلى فريق الصقر في هذا الموسم كان هدفي وأمنياتي فيه أن أفوز معه بالبطولات والحمد لله حققت معه أول بطولة وسنواصل لنفوز في الدوري».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى