مناقشة مصفوفة حلول الغرفة التجارية للاستثمارات

> عدن «الأيام» خاص:

>
التقى الشيخ محمد عمر بامشموس رئيس الغرفة التجارية الصناعية بعدن والشيخ عبدالله سالم الرماح نائب رئيس الغرفة للشئون التجارية صباح أمس الأحد بالأخ جميل أنور محمد محمود مدير عام إدارة التنمية الاقتصادية المحلية بديوان عام المحافظة في إطار التعاون المستمر بين قيادة محافظة عدن والغرفة التجارية الصناعية بعدن.

حيث تم استعراض أوجه التعاون بين المحافظة والغرفة لإيجاد فرص استثمارية في المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لامتصاص البطالة والحد من الفقر.

وأبدى رئيس الغرفة الاستعداد الكامل للتنسيق مع قيادة المحافظة والإدارات المتخصصة فيها والعمل سوياً لتذليل مختلف الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض الاستثمارات والمستثمرين وتوسيع الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الصناعية والزراعية والسياحية والخدمية، كما تم أيضاً استعراض ومناقشة مصفوفة الحلول المقدمة من رئيس الغرفة التجارية إلى المجلس الاستشاري الاستثماري لمحافظة عدن.

وأكد الشيخ عبدالله سالم الرماح نائب رئيس الغرفة للشئون التجارية على ضرورة التركيز على قطاعات المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لدور مثل تلك المشاريع في امتصاص البطالة والحد من الفقر «وذلك يتطلب وقفة جادة في إيجاد التمويل الميسر والتسهيلات الضريبية والتسهيلات أيضا في أسعار الطاقة الكهربائية».

بعد ذلك تم استعراض المصفوفة كاملة من قبل الأخ جميل أنور وحظيت بالإيضاح.

حضر اللقاء الأخ م. أحمد هادي سالم مدير عام الغرفة التجارية الصناعية بعدن وعلي محمد السليماني رئيس قسم الإعلام بالغرفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى