شمسان مول.. مجمع تجاري جديد بأرقى المواصفات ويلبي احتياجات المتسوقين

> عدن «الأيام» خاص:

>
من اليمين الشيخ أحمد محمد شمسان و صدام محمود الدبعي
من اليمين الشيخ أحمد محمد شمسان و صدام محمود الدبعي
افتتح د.عدنان عمر الجفري محافظ عدن، ومعه الأخ عبدالكريم شائف الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة، الأسبوع الماضي مجمع شمسان مول التجاري بمديرية الشيخ عثمان، الذي يتبع مجموعة شمسان الاستثمارية لصاحبها الشيخ أحمد محمد شمسان.

ويعد مركز شمسان مول التجاري البالغ تكلفته خمسة وعشرون مليون دولار الثاني من نوعه في مدينة عدن بعد سوق عدن مول.

وقد طاف د.الجفري بأدوار مجمع شمسان مول المكون من ثلاثة أدوار، تشمل 160 محلا تجاريا، ودور خصص للمكاتب التجارية، ودور أرضي كموقف للسيارات ومصلى للرجال وآخر للنساء.

وأشاد محافظ عدن بمجمع شمسان مول حيث قال: «إن هذا المجمع يعد واحدا من المشاريع الاستثمارية الناجحة التي تشيد بأيدي يمنية، وتدخل في إطار عملية التنافس الاقتصادي لتلبي حاجة الناس، وتسهم في تشغيل الأيدي عاملة».

من جانبه قال الشيخ أحمد محمد شمسان، رئيس مجلس إدارة مجمع شمسان مول التجاري، في تصريح لـ «الأيام»: «إن مشروع مجمع شمسان مول التجاري جاء تلبية من مجموعة شمسان الاستثمارية لدعوة القيادة السياسية، ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية لرؤوس الأموال الوطنية للإسهام في دفع عجلة النشاط الاستثماري، وإقامة المشاريع الكبيرة التي تسهم في خلق عدد كبير من فرص العمل».

وأكد الشيخ أحمد شمسان أن «مجمع شمسان مول التجاري يلبي كافة احتياجات التجار والمتسوقين على حد سواء، بعد أن تم أنشاؤه وفق أرقى المواصفات الإنشائية والفنية».

وعن مجمع شمسان مول التجاري تحدث الأخ صدام محمود الدبعي نائب مدير عام المجمع، موضحا أن «الأعمال الإنشائية للمجمع قد بدأت في عام 2000، واستكمل إنشاؤه في عام 2006، وتم تشغيله في 2007 بعد أن تم استكمال كافة التجهيزات لهذا النوع من المجمعات التجارية الحديثة، ويتكون المجمع من ثلاثة أدوار، خصص الدور الثالث منها للمكاتب التجارية، إضافة إلى دور تحت الأرض لوقوف السيارات».

وأضاف نائب مدير مجمع شمسان مول التجاري قائلا: «لقد راعت مجموعة شمسان الاستثمارية ممثلة بصاحبها رجل الاستثمار المعروف الشيخ أحمد محمد شمسان تنفيذ مشروع مجمع شمسان مول التجاري وفق أرقى المواصفات والإمكانات الإنشائية والفنية التي تلبي كافة احتياجات المتسوقين، حيث يوجد في المجمع مائة وستون محلا تجاريا على مساحة خمسة آلاف وثمانمائة متر مربع تشمل كافة الأنشطة التجارية والتسويقية ومختلف السلع التي يحتاج إليها المواطنون، كما يدار المجمع من قبل طاقم إداري وموظفين وعاملين متخصصين وعلى مستوى من الكفاءة، ولحفظ الأمن والسلامة تم تزويد مرافق المجمع بكاميرات مراقبة وفريق أمن، كما تم تزويد المجمع بمولدات كهربائية خاصة به، كما زود بسلالم كهربائية حرصا على راحة المتسوقين».

ودعا الأخ صدام الدبعي كافة المواطنين في محافظة عدن والمحافظات الأخرى إلى «الاستفادة من العروض المغرية التي يقدمها مجمع شمسان مول التجاري منذ افتتاحه، وماتزال مستمرة، والتي تتمثل في المهرجانات التسويقية والسحوبات على كوبونات المتسوقين، الذين سيحظى الفائزون منهم بجوائز مغرية، منها سيارات وهدايا ثمينة أخرى». وقد أسهم مجمع شمسان مول التجاري، الذي يقع في موقع حيوي بالقرب من تقاطع جولة الغزل والنسيج بمديرية الشيخ عثمان، في توفير نحو ألفي فرصة عمل، بما يسهم في تشغيل الأيدي العاملة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى