ضابط لمراسل «الأيام»: سلم على نفسك وعلى كاميرتك إذا شفتك تلتقط أي صورة يا مثيري الفتن والنعرات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> منعت النيابة الجزائية المتخصصة بأمانة العاصمة يوم أمس وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية من صحف ووكالات أنباء وفضائيات من تغطية وقائع محاكمة المعتقلين والناشطين السياسيين والحقوقيين في الحراك السلمي حسن أحمد باعوم وعلي هيثم الغريب ويحيى غالب الشعيبي.

وقد شوهد منذ ساعات الصباح توافد كبير لممثلي وسائل الإعلام، وعدد كبير من السياسيين والقانونيين الذين ظلوا خارج المحكمة الجزائية المتخصصة بعد منع الأمن دخولهم لحضور جلسة المحاكمة.. وقد علق بعضهم على إجراءات المنع بأن محاكمات سابقة وبعضها قيد النظر في المحكمة لقضايا متهمين على ذمة الإرهاب من خلايا القاعدة لم يسر عليها إجراءات منع تغطية الوقائع وحضور جلسات محاكمتهم.

وأثناء ذلك فوجئ مراسل «الأيام»، المكلف بحضور وتغطية وقائع المحاكمة، بحضور مدير أمن الأمانة العميد محمد معياد وسط انتشار أمني كثيف حول ساحة مبنى المحكمة والسؤال عن مراسل «الأيام» فأشار له زميل في «الشموع» إلى مكان وجوده، عندها تقدم ثلاثة من الجنود بمعية ضابط برتبة نقيب وقال لمراسل «الأيام»: «سلم على نفسك وعلى كاميرتك، إذا شفتك تلتقط أي صورة يا مثيري الفتن والنعرات.. يالله من هنا قبل..»، ولم يكمل باقي كلامه.. وقد تعرض بعد ذلك مراسل «الأيام» لمضايقات كثيرة ومراقبة شديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى