مؤسسة الصناعات النسيجية في عدن تبلغ المحافظ الجفري عن محاولة لاقتطاع جزء من أرضيتها

> عدن «الأيام» خاص:

> أبلغ الأخ علي السيد عبدالله رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمؤسسة اليمنية للصناعات النسيجية ـ عدن الأخ د.عدنان الجفري محافظ عدن عن قيام مسئولين بزيارة مفاجئة لمبنى المؤسسة يوم الإثنين الموافق 2 يونيو الجاري بغرض اقتطاع مساحة من أرضية المؤسسة لبناء مكتب بريد.

وجاء في خطاب وجهه رئيس المؤسسة للأخ المحافظ بهذا الخصوص:

«تفاجأنا يوم 2008/6/2، بزيارة مدير عام مديرية المنصورة والأمين العام للمديرية وقائد المنطقة محمد الشامي وبصحبتهم عبدالعظيم القدسي مدير بريد محافظة عدن، الذين أبرزوا وثيقة موقعة من كافة الجهات تحدد مساحة لمكتب بريد بتوجيهات حسب ما يفيدون من الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة دون علمنا أو إشعارنا.

وعليه فإننا نطالب بوقوفكم الجاد لمحاسبة السماسرة الذين لم يكتفوا بالمتاجرة بأراضي عدن بل وصلوا إلى المتاجرة بمؤسسات الدولة، ومحاسبتهم والجهات الموقعة على الوثيقة اللاشرعية التي يحملوها. علما أن المؤسسة لديها مشروع متكامل، وأنتم في الصورة حوله، ونحن بحاجة إلى الهدوء والاستقرار، لأن العاملين إذا عرفوا بذلك سيكون الوضع مختلفا، مع تقديرنا لتعاونكم وتفهمكم».

وقد جرى نسخ هذا الخطاب إلى كل من رئيس مجلس الوزراء، وزير الصناعة والتجارة، مدير عام مديرية المنصورة، قائد منطقة المنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى