مجموعة مسلحة تختطف رجل أعمال من حضرموت إلى محافظة مجاورة

> وادي العين «الأيام» خاص:

> أقدمت مجموعة قبلية مسلحة على اختطاف رجل الأعمال الشيخ محمد بن سالمين بن يمين النهدي الملقب (بزيع) بعد اعتراض سيارته (لاند كروزر) في إحدى ضواحي مديرية وادي العين وحورة بمحافظة حضرموت صباح أمس والتوجه به إلى محافظة أخرى.

وعلمت «الأيام» من مصادرها أن الشيخ بن يمين بعد تحركه من بيته في طريقه لتوصيل أبنائه إلى المدرسة بمنطقة لخماس برفقة السائق وشيخ آخر اعترضتهم سيارة (هيلوكس) فبادروا بإلقاء التحية والسلام وخرج معه مرافقوه لمصافحتهم، وأثناء ذلك قام أفراد المجموعة (5-4) أشخاص بإشهار أسلحتهم تجاههم وأجبروه على الركوب في سيارتهم بعد أن قاموا بإطلاق أعيره نارية على إطارات سيارته وتفريغها من الهواء وهددوا مرافقيه بالتدخل في الأمر في حال تحركهم .

ولم تتعرف المصادر على دوافع وأسباب عملية الاختطاف.

إلى ذلك تداعى مشايخ ومقادمة قبيلة نهر وتجمعوا في بيت الحكم صالح بن علي بن ثابت بمنطقة قعوضة بمديرية وادي العين وحورة وقاموا بإبلاغ السلطات المحلية والأمنية بذلك.. كما قام الأخ د. سالم أحمد الخنبشي محافظ حضرموت يرافقه الأخوان فهد الأعجم الوكيل المساعد لمديريات الوادي والصحراء، والعميد ركن عبدالرحمن الخليلي قائد لواء 37 مدرع بزيارة إلى بيت الحكم بن ثابت والالتقاء بمشايخ القبيلة، حيث رحب بهم وتم إطلاعهم على عملية الاختطاف.

من جانبه أكد الأخ المحافظ حرص الدولة على استتباب الأمن والسلام الاجتماعي بين المواطنين وأنه سيبذل جهوده لعودة الشيخ بن يمين والقبض على الجناة وتسليمهم للعدالة بالتنسيق مع الجهات الأمنية وذات العلاقة.

داعيا إلى ضبط النفس وتحكيم العقل وإفساح المجال لتحرك الدولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى