إصلاح المكلا يحمل السلطات مغبة نفاذ صبر مواطني حي الشهيد خالد

> المكلا «الأيام» خاص:

> صرح مصدر مسئول في التجمع اليمني للإصلاح بمديرية مدينة المكلا أنه «تابع التجمع اليمني للإصلاح بمدينة المكلا وباهتمام بالغ ما يعانيه أبناء حي الشهيد خالد خاصة وأجزاء من حي الحارة (الصيادين) عامة من مضايقات من قبل مسئولي الفرزات للصبات الصغيرة أمام جامع الروضة وجامع عمر.

حيث يطلب منهم النزول من الباصات وإجبارهم على ركوب باص آخر في الفرزة مما يجعلهم يدفعون الأجرة مرتين، ناهيك عن الإهانات وعدم احترام الشيخ المسن والمرأة العجوز».

وأضاف المصدر قائلا: «لقد تقدم أبناء الحي بشكواهم هذه للمجلس المحلي بالمدينة عبر عضو المجلس بالمنطقة الأخ عبد الله أحمد بن هامل الذي تابع مشكورا مع إخوانه من أعضاء المجلس بالمنطقة الجهات ذات العلاقة حتى نجح في انتزاع قرار وقع في ديوان المحافظة حضرته جميع الجهات المعنية، وتم الاتفاق بالسماح للباصات المارة بحي الشهيد خالد أخذ ( 3 ) ركاب دون إنزالهم في الفرزات، أسوة بما هو معمول به في أحياء الديس، والذي يسمح بالمرور أمام الفرزات بـ(5) ركاب، وغيرها من القرارات التي حدد لها موعد للتنفيذ الإثنين 2008/5/26.

ولكن للأسف الشديد فهناك أيادٍ- ليست بالخفية- تقف دون تنفيذ هذا القرار، بل وتستمتع بمعاناة أبناء هذا الحي، لموقف سياسي.

ونحن هنا نحمل السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية مغبة عدم تنفيذ هذا الاتفاق الذي خرج من ديوان المحافظة، وكذا نحملهم ما قد يحدث بسبب نفاذ صبر المواطنين، ونؤكد هنا وقوف الإصلاح قيادة وقواعد مع مطالب أبناء الحي، وكل المطالب المشروعة لأبناء المكلا وحضرموت عامة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى