بدء المرحلة الأولى للنضال السلمي لجمعية أبناء وادي مرخة بشبوة

> عتق «الأيام» خاص:

> أعلنت جمعية أبناء وادي مرخة الأهلية بمحافظة شبوة أمس عن بدء المرحلة الأولى للنضال السلمي التدريجي، وذلك من أجل الضغط على الحكومة لتلبية مطالب الجمعية المتمثلة في دعم مواد (القمح، الدقيق، وحليب الأطفال) بنسبة %50.

وتستمر المرحلة لمدة شهر حتى تاريخ 2008/7/7 ويتم خلالها رفع الأعلام والشارات السوداء على المنازل وعلى المركبات، وذلك احتجاجا على استمرار عدم تلبية الحكومة لمطالب الجمعية.

وأشار الأخ د. ناصر النسي رئيس جمعية وادي مرخة الأهلية إلى أن «ذلك يأتي حزنا وألما وتضامنا مع الحالة الصحية المتدهورة للوحدة اليمنية وأبنائها، تلك الوحدة المغلوب على أمرها والتي دخلت - حسب اعتقادنا - مرحلة صحية حرجة أشبه ما تكون بدخول غرفة العناية المركزة، الأمر الذي يحتم على أبناء هذا الوطن الشرفاء ضرورة الانتصار للوحدة وإخراجها من مأزقها المتأزم الذي أوصلتها إليه ممارسات العصابات المتنفذة التي لا هم لها سوى المكاسب الشخصية على حساب مصلحة الوطن ووحدته وقيادته السياسية العليا».

وأضاف:«فلنكن جميعا يدا واحدا ولنتوشح جميعا بالسواد برفع الأعلام السوداء على المنازل والمركبات وفي الشوارع لعل صوتنا ورسالتنا يصلان إلى تلك الحكومة التي تسكن في منأى عن المواطن وحقوقه وطموحاته، مالم فإننا نحذر من خطوات قادمة في نضالنا السلمي ستفتك بكل الأشرار عما قريب إن شاء الله».

وكانت جمعية أبناء وادي مرخة الأهلية قد أعلنت بتاريخ 2008/5/31 عن اعتزامها «القيام بتنفيذ أربع مراحل لنضالنا السلمي حيث ستبدأ المرحلة الأولى من 2008/5/22 إلى 2008/7/7، والمرحلة الثانية من 7 يوليو 2008، والمرحلة الثالثة من 26 سبتمبر2008 إلى 14 أكتوبر 2008، والمرحلة الرابعة من 14 أكتوبر إلى 30 نوفمبر 2008 التي سيتم من خلالها الوصول إلى النضال الشامل يوم 30 نوفمبر 2008، مالم تستجب الحكومة لمطالب الجمعية المتمثلة في دعم المواد الغذائية (القمح، الدقيق، وحليب الأطفال) بنسبة %50».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى