المتقاعدون المدنيون يستبشرون خيرا في وزير الخدمة لاستلام حقوقهم

> عدن «الأيام» خاص:

> عقدت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين المدنيين بعدن اجتماعها الدوري مساء أمس 2008/6/8 برئاسة الأخ سند سالمين باسنيد نائب رئيس الجمعية، حيث وقفت الهيئة الإدارية مطولا أمام القضايا المدرجة في جدول أعمال اجتماعها، وخاصة القضية المرحلة منذ مدة طويلة.

والتي ينتظرها المتقاعدون بفارغ الصبر مع فقدان الأمل، خاصة مع كثرة الوعود والمماطلة، وعدم الإسراع من قبل الخدمة المدنية والتأمينات في إعطاء المتقاعدين مستحقاتهم فيما تبقى من مرحلتي الاستراتيجية الأولى والثانية للأجور، التي أصبحت حاليا لا تتناسب إطلاقا مع الارتفاعات الجنونية للأسعار.

وأكد الأخ عبدالله محمد البدوي الأمين العام للجمعية أنه من خلال المتابعة الحثيثة للجهات المعنية التي تتعامل مع ملفات المتقاعدين، وتحديد وإقرار ما يستحق كل متقاعد وجد أنه لا توجد المتابعة الكافية من الجهات المسئولة للإسراع في استكمال كل ملفات المتقاعدين المدنيين الكثيرة التي بحوزتهم، وتسليم المتقاعدين حقوقهم التي يفترض أن يكونوا قد تحصلوا عليها قبل الارتفاعات الكبيرة للأسعار التي حصلت مؤخرا، والتي أصبحت تؤرق كل المتقاعدين.

وطالب البدوي في الوقت ذاته الأخ الوزير د. يحيى الشعيبي الذي يستبشر المتقاعدون فيه خيرا توجيه المعنيين الإسراع باستكمال الملفات، وتسليم المتقاعدين حقوقهم المؤجلة منذ مدة طويلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى