استعدادا للاستحقاق العربي.. منتخب الكرة الشاطئية يواصل تدريباته على رمال جولدمور

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> يواصل منتخب الكرة الشاطئية استعداده للمشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها شواطئ الغردقة في جمهورية مصرالعربية.

حيث مازال المنتخب يواصل تمارينه تحت إشراف جهازه الفني على شاطئ جولد مور والملعب الخاص الذي كان مسرحا لاستضافة البطولة الشاطئية الأولى التي جرت في يناير الماضي..

ويحظى المنتخب الذي يدخل في منتصف الشهر معسكرا داخليا يستمر حتى المغادرة إلى مصر، برعاية خاصة من الأخ عاتق أحمد علي محسن، مدير شركة النفط اليمنية بعدن والمكلف من قبل الاتحاد اليمني لكرة القدم بالإشراف على كل جوانب التهيئة والإعداد، والذي أفاد «الأيام الرياضي» في تصريح قصير له «أن أمور المنتخب ومن خلال التواصل الدائم مع قيادة الاتحاد تسير على مسار ما أعددناه لها لنصل بهذا المنتخب وفي هذه الفترة البسيطة المتبقية إلى الجاهزية التي تضمن أن يحقق النتائج الطيبة وهو يمثل الوطن اليمني في المحفل العربي».

وأضاف:«إن هناك متابعة جادة للمنتخب في تمارينه وتوجيه مستمر للاعبيه لإدراك قيمة التواجد في تشكيلته وما يلقيه ذلك من مسؤولية فيها الكثير من معاني الولاء والانتماء والتي ترفع من قيمة الحضور والتواجد في هذا المنتخب».

واختتم:«سنواصل الاهتمام وسنقدم الدعم لهذا المنتخب لنكون حلقة مساعدة للأدوار التي سيتحملها اتحاد كرة القدم على أمل أن يصل الجميع إلى ما ينشده في هذا الحضور والتواجد في البطولة العربية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى