جمعية المتقاعدين بالضالع: نرفض المحاكم الصورية ونطالب بإطلاق سراح المعتقلين دون قيد أو شرط

> الضالع «الأيام» خاص :

> أصدرت الهيئة الإدارية لجمعية المتقاعدين والمبعدين والمسرحين قسراً مدنيين وأمنيين وعسكريين بمحافظة الضالع في ختام اجتماعها الدوري الذي عقد أمس برئاسة د. عبده صالح المعطري رئيس الجمعية نائب رئيس هيئة الحراك الشعبي السلمي محافظة الضالع بيانا حيت فيه «صمود أبناء الضالع والجنوب عموماً في هذه الظروف الاستثنائية وتحديداً منذ 31 مارس 2008م وحتى اليوم من فرض حالة الطورئ ومنع التجوال وقطع الطرق كما ندين كافة الأعمال الهمجية التي قامت بها الأجهزة الأمنية واستخدامها الذخيرة الحية والعنف والهمجية مع كافة الفعاليات السلمية والاعتداء على مقر جمعية المتقاعدين وكذلك لمناضلين ونهب كافة محتوياتها وما زالت مغلقة حتى الآن دون وجه حق غير إثبات قوة المنتصر على الشريك المهزوم في 1994/7/7م.

إن الهيئة الإدارية تعلن عن رفضها المحاكمات الصورية غير القانونية لرموز النضال السلمي باعوم ورفاقه الشعيبي والغريب ومنصر وبن فريد والعسل والقمع والبكري وزيد بن يحيى والبكري والمختطف قسرا جمال شايف محمد وغيرهم، وتطالب بسرعة إطلاق سراحهم فوراً دون قيد أو شرط.

وتعلن الهيئة عن تضامنها الكامل مع عضو المجلس الأعلى للمتقاعدين علي الشيبة وأبناء مكيراس وكرش وردفان ومحمد محسن الأزرقي والمجند مأمون ناجي الحالمي والمناضل محمد حسين راشد ووفاء عبدالفتاح إسماعيل وصحيفة «الأيام»، وكل الصحفيين وفي مقدمتهم عبدالكريم الخيواني الصحفي الشجاع وتثمن الهيئة الإدارية للمتقاعدين الدور النشط للمجلس الأعلى للمتقاعدين الذي يواصل نضاله الموحد في كافة محافظات الجنوب.

وكذلك تحيي دور الطلبة والطالبات من مختلف جامعة عدن في هذا الحراك المبارك وترحب بالإضافة النوعية للنضال السلمي الممثلة في التجمع الديمقراطي النسائي.

وكانت الهيئة قد انتخبت العميد الركن علي مقبل صالح، أمينا عاما للجمعية، وكذلك العقيد عبدالعزيز الطهري مقررا عاما».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى